تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد عبده
محمد عبده

الداعية عائض القرني يرد على محمد عبده ويؤكد "صديق لي"

2022-11-13

تفاعل الداعية السعودي عائض القرني مع الجدل الكبير الذي أثاره الفنان السعودي محمد عبده خلال حواره على المسرح مع الفنان الشاب عائض يوسف القرني خلال حفله الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض ينسخته الثانية الذي حمل عنوان ""ليلة فنان العرب".

الداعية عائض القرني يرد على محمد عبده

كتب الداعية السعودي عبر حسابه الخاص على تويتر ردًا على الجدل الكبير الذي أثاره فنان العرب في نقاشه مع الفنان الشاب عائض يوسف، وقال في تغريدة له إن الفنان السعودي محمد عبده صديق له، وأنه سبق أن أنشد قصيدة له تحمل اسم "لا اله الا الله".

وأضاف الداعية السعودي أن فنان العرب سبق وأن دعاه إلى منزله، وعلق "يكفيني أنا وإيّاه والفنان عايض القرني ؛ أننا نشهد أن لا إله إلّا الله وأن محمّداً رسول الله".

جاءت تغريدة الداعية السعودي بعد ان تداول الجمهور فيديو للفنان السعودي محمد عبده على المسرح إلى جانب الفنان الشاب عائض القرني، ومازح عبده الفنان عائض حول اسمه المتشابه مع الداعية السعودي موجهًا له سؤال حول لماذا لم يفكر بتغيير اسمه.

وعلق محمد عبده: " لو غيرت اسمك تزعل"، ليجيب الفنان الشاب طالبًا من فنان العرب أن يختار له اسمًا وأضاف: "مين أحسن من محمد عبده يسميني".

واستذكر الفنان السعودي حادثة قديمة حيث طُلب منه في بداية مشواره الفني ان يغير اسمه بسبب تشابهه مع مفتي الديار المصرية في عهد الملك فؤاد، إلا ان عبده رفض حينها تغيير اسمه، واكد ان الحادثة تتكرر اليوم"

محمد عبده عائض القرني

احدث المقالات