تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
one piece
one piece

الحلقة 1035 من مسلسل المانغا ون بيس "one piece" تتصدر الترند.. وهذه التفاصيل

2022-10-04

تصدرت الحلقة 1035 من مسلسل المانغا الياباني الشهير ون بيس قائمة الأكثر تداولًا خلال الساعات الماضية بعد عرضها مباشرة، حيث تحولت إلى حديث الجمهور، وتصدرت قائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث غوغل.

تفاصيل أحداث الحلقة رقم 1035 من المسلسل الياباني ون بيس

شهدت الحلقة رقم 1035 العديد من الأحداث، وأبرزها كان الحرب التي خاضها كايدو من أجل قتل جميع المعارضين المتبقين، خاصة بعد هزيمة لوفي.

ومن أبرز الأحداث أيضًا معاناة مومونوسوكي مع الوجع، والصوت الغريب الذي يسمعه بشكل مستمر، وخوف شينوبو على سيدها وحيرتها حول كيفية انقاذه ومساعدته.

في المقابل واصل تشوبر قتال الملكة وبيروسبيرو، وتعم فوضى عارمة بسبب المطر الشاحب لسهام الحلوى، فيما يحاول تشوبر إنقاذ اكثير من الأشخاص.

وأعلنت باو هوانج مستخدمة ماري عن ان المعركة اليونكو ولوفي انتهت، وأن كايدو هو الفائز في هذه المعركة، ولك يصدق عدد من أصدقاء لوفي الأخبار، فيما عبر آخرون عن خوفهم من هذه النتيجة.

من جانبهم استمر "قراصنة قبعة القش" بالقنال رافضين هذا الإعلام، كما كشف باو هوانج عن هزيمة فريق ريد سكاباردز.

ون بيس

مسلسل المانغا الياباني ون بيس

هو عبارة عن سلسلة مانغا يابانية شهيرة، من تأليف إييتشيرو أودا، وبدأ عرض العمل في عام 1999 وما زال مستمرًا إلى اليوم، وهو من إنتاج توي أنميشن.

تصدرت هذه السلسة العديد من الأرقام القياسية، حيث أصبحت السلسلة الأكثر انتشارًا، وأعلنت شوئيشا  أنها باعت ما يفوق 260 مليون نسخة مطبوعة من مانغا ون بيس في عام 2010.

وفي عام 2013 صنفت ون بيس كـ أفضل سلسلة مانغا مبيعًا، وفي عام 2022 الحالي حققت هذه السلسلى مبيعات عالية وصلت إلى  516.6  مليون نسخة حول العالم، لتصبح أكثر سلسلة مانغا تحقيقًا للمبيعات في التاريخ.


 

one piece ون بيس

احدث المقالات