تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 شادي خلف
شادي خلف

الحكم على شادي خلف بالسجن 3 سنوات

2022-02-22

أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير بالسجن المشدد 3 سنوات على الفنان شادي خلف إثر اتهام 7 فتيات له بالتحرش ومحاولة اغتصاب وهتك عرض داخل ورشة تدريب على التمثيل. 

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بخبر اعتقال الفنان المصري شادي خلف بتهم عديدة موجهة له من قبل فتيات أخذن عنده روشة تدريب على التمثيل. 

وكان قد نشر الحساب الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" للفنان الشاب عبد الرحمن مجدي بعض شهادات للفتيات اللواتي تعرضت لتحرش وهتم عرض وحتى محاولات اغتصاب وأكد دعمه لهن. 

وبدأت الفتيات بدورهن نشر قصصهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم (هاشتاغ) "#كله_هيعترف". وكتبت إحدى الفتيات: "فجأة وبدون مقدمات أخد مساحة عمري ما سمحت له بيها قرب مني ودخل إيده جوه هدومي ولزق فيا بشكل مرعب وحشر عضوه بين رجليا بشكل مؤلم".

وبالعودة إلى الحكم الذي صدر ضد الفنان المصري  شادي خلف تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا القرار بين من رأى بأنه يستحق حكم أقسى من هذا وبين من وجد أن الحكم مناسب. 

فعلق أحدهم: "هتك عرض ٧ بنات ب٣ سنين؟ طب هي مش هتك عرض بس، هي تحرش ومحاولة إغتصاب بالقوة كمان في ورشة التمثيل الي كان عاملها. فمش فاهم إزاي ده يحصل ل٧ بنات حياتهم إتشوهت وإتدمرت والعقوبة ٣ سنين؟". 

وقال آخر: "٣ سنين سجن له، عذاب دائم للبنات بعد محاول الاغتصاب ومشاكل نفسيه"، وأضاف آخر: "#شادي_خلف واخد ٣ سنين مشدد بتهمة هتك عرض ٧ فتيات عشان يطلع تاني يتنطط ،، قليل ياعالم مبتفهمش 😡😡". 

ومن جهة آخرى علق أحدهم: "عرفوهم ان #المتحرش و #المغتصب والعنيف مع الستات بياخد جزاءه سجن وفضيحة تم الحكم على #شادي_خلف بـ 3 سنين سجن مشدد بتهمة #التحـرش وهتـك عـرض ومحاولة #اغتصـاب 7 فتيات بالقوة." 

يذكر أن الفنان شادي خلف كان قد ظهر بالعديد من الأفلام والمسلسلات كان أبرزها "الثلاثة يشتغلونها"، و"نصيبي وقسمتك"، و"احكي يا شهرزاد" وغيرها العديد من الأعمال. 

حنين شريم

شادي خلف قضية شادي خلف حكم شادي خلف

احدث المقالات