تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زارا تيندال
زارا تيندال

الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث تضع طفلها الثالث في الحمام بعد مخاض مفاجئ

2021-03-28

وضعت زارا تيندال، الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث طفلها الثالث في وقت سابق من هذا الأسبوع، ولكن على عكس سيدات القصر البريطاني، كانت ظروف الولادة مختلفة هذه المرة.

فحسبما ذكره موقع "إي تي"، وضعت "زارا"، ابنة الأميرة آن ومارك فيليبس، طفلها الثالث في الحمام بعد مخاض مفاجئ يوم الأحد الماضي.

هذا وأصدرت الملكة بياناً عقب ولادة "لوكاس"، وقالت: " دوقا إدنبرة سعيدان بخبر ولادة ابن حفيدهما العاشر، ويتطلعان إلى لقاءه عندما يكون الوقت مناسباً".

وذكر مايك زوج زارا، في البث الإذاعي الخاص به "ذا غود، ذا باد، ذا راغبي"، أن ولادة "لوكاس فيليب تيندال"، لم تكن عادية، إذ كان المخاض مفاجئاً ولم يصلا إلى المستشفى في الوقت المناسب، لتتم الولادة "على أرضية الحمام".

The Queen Is “Delighted” by News of Zara Tindall's Third Pregnancy | Vanity  Fair

كما قال مايك موضحاً تفاصيل الولادة: "لحسن الحظ، كانت دوللي صديقة زارا موجودة في ذلك الوقت، مثلما كانت حاضرة في ولادة طفلتي سابقاً، وعندما أدركنا أننا لن نصل إلى المستشفى في الوقت المناسب، سرعان ما أحضرنا سجادة رياضية من الجيم ووضعناها على أرضية الحمام بالإضافة إلى المناشف".

وبجانب دوللي، أشار مايك أن القابلتان اللتان كان من المفترض حضورهما في المستشفى أثناء الولادة، تمكنّا من الوصول إلى المنزل أثناء ولادة "لوكاس"، كما أشار إلى أن طفلتيه "ميا" (7 أعوام) و"لينا" (عامين) لم تشهدا ما حدث، ولكنهما سعيدتان للغاية بأن تحظيا بشقيق.

هذا وعلق مايك بكلمات لطيفة عن زارا، إذ قال: "مثلما سيقول أي رجل، لقد كانت محاربة وقوية، كما هو الحال دائماً"، كما أضاف أنه وزارا لا يخططان لإنجاب مزيداً من الأطفال.

يجدر بالذكر أن زارا ومايك اختارا أن يكون "فيليب" الاسم الأوسط لطفلهما، تكريماً للأمير فيليب.

زارا تيندال أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات ملكية حمل ملكي

احدث المقالات