تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كانيه ويست
كانيه ويست

الحارس السابق لكاني ويست يكشف عن تصرفاته السخيفة معه.. إليك التفاصيل

2020-05-19

كشف ستيف ستانوليس، الحارس الشخصي السابق لمغني الراب الأمريكي كاني ويست عن تصرفات وقواعد الأخير السخيفة التي كان يتعامل بها معه.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ذا يونيون جورنال" الأوروبية، فإن ستيف ستانوليس، الحارس الشخصي السابق لكاني ويست كشف خلال مقابلة إذاعية عن تصرفات وقواعد العمل السخيفة التي كان يفرضها عليه نجم الراب.

ووصفه ستيف بأنه احد الأشخاص الذين لا يفضل العمل معهم مرة أخرى بسبب قواعده وتصرفاته السخيفة، وأنه شخص يصعُب التعامل معه بغض النظر عن موهبته ونجاحاته الساحقة.


وأوضح ستيف بعض التصرفات المزعجة التي كان يتبعها ويست معه،  حيث كان يفرض عليه أن يبقى بعيدًا عنه بمسافة لا تقل عن عشر خطوات خلفه.

وعلق على هذا قائلًا إنه من المفترض أنه الحارس الشخصي له، ووظيفته تتلخص في حمايته فكيف يتسنى لي أن يقوم بمهام وظيفته مع تطبيق هذه القاعدة، فإذا حدث له اعتداء من أحد الأشخاص لن يتمكن من إنقاذه أو منع إلحاق الضرر به.

وذكر ستيف موقفًا آخر جمعه بويست في أول يوم للعمل، وذلك أثناء تواجدهما داخل المصعد الكهربائي في أحد أسابيع الموضة حيث قال: "كان من المفترض أن قابله في الأستديو ودخلنا المصعد سويًا فتفاجأت به وهو يصيح متسائلًا: ألن تضغط على رقم الطابق الذي من المفترص بنا الذهاب إليه؟، فأخبرته كيف لي أن أعرف؟ فهذا يومي الأول في العمل، فرد ويست: ألم تتصل قبل أن تأتي لتعرف إلى أين سأذهب اليوم؟".


وأكد ستيف: "كان يصرخ ويصيح، فأخبرته أن هناك الآن ثلاث طرق حتى يتم الأمر بنجاح، إما أن تخبرني عن رقم الطابق وسأضغط عليه أو يمكنك الضغط على الزر وأنا سأعرف أو يمكننا الجلوس هنا طوال اليوم نتحدث عن أهمية الحفاظ على وقتك وسوف ينتهي بنا الحال بعدم الذهاب لأي مكان، فاختار ويست الخيار الأول".

وذكر ستيف في تصريحاته كيف كان يقوم مغني الراب الأمريكي وزوجته نجمة برنامج تليفزيون الواقع كيم كادراشيان باستدعاء المصورين اينما ذهبوا وإظهار الأمر أنه من قبيل الصدفة، وإلى الآن لم يعلق ويست على تصريحات حارسه الشخصي السابق.

وبعد انتشار تصريحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، نشر ستيف أن بعضًا من تصريحاته تم اقتطاعها من السياق دون تحديد لأي كلمات أو جمل معينة وقال إن ويست بالفعل أصعب شخص تعامل معه وأنه يحترم كيم زوجته كثيرًا.

كانيه ويست أخبار المشاهير أعمال المشاهير حياة المشاهير آل كارداشيان

احدث المقالات