تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حسن حسني
حسن حسني

الجوكر..أول كتاب عن حياة الفنان الراحل حسن حسني

2021-05-30

كشف الكاتب والناقد المصري طارق الشناوي ،عن تأليف أول كتاب عن حياة الفنان الراحل حسن حسني والذي رحل عن عالمنا العام الماضي ،مؤكدا أن الكتاب يرصد تفاصيل جديدة ومفاجئة وسيكون بعنوان "الجوكر".

وأضاف طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية ، أن حسن حسني من أكثر الشخصيات التي استطاعت أن تتلون في مجال الفن منذ بداية التسعينات ،موضحا أن اختيار اسم الجوكر ليس من فراغ ولكن لأن الفنان الراحل كان وجوده في أي فيلم أو مسرحية كان ينجح العمل ويبيع لشباك التذاكر رغم أنه يلعب دورا ثانيا.

وأشار، الناقد المصري ،أن حسن حسني كان ممثل شامل نجح في الكوميدي والتراجيدي والأكشن ، لذلك فالجوكر هو أفضل شئ يمكن أن يصف موهبة كبيرة ورائعة مثل حسن حسني ،على حد قوله.

وكان غيّب الموت الفنان المصري حسن حسني، في ٣٠ مايو الماضي عن عمر ناهز الـ 89 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة، تاركا خلفه إرثا فنيا ضخما قادرا على تخليد اسمه إلى الأبد.

وكان الفنان الراحل قد مر بعدة وعكات صحية سابقة، دخل على إثرها المستشفى، وتولت نفقاتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي يرأسها المنتج تامر مرسي، والتي اعتبرت علاج حسن حسني خدمة للفن والفنان.

جدير بالذكر أن الفنان حسن حسني كان قد تعاون في آخر أعماله مع الفنان أحمد حلمي في فيلمه الأخير ”خيال مآتة“، كما ظهر في دراما رمضان 2019 بمسلسل ”أبو جبل“.

حسن حسني مشاهير سيرة حياة
 
 

احدث المقالات