تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل القضاء

الجمهور يصف طريقة انهاء شخصية محمد يلماز في القضاء بـ "الانتقامية".. وشركة الإنتاج توضح

2023-03-18

أثارت طريقة انهاء شخصية بارس التي قدمها الفنان التركي محمد يلماز في المسلسل التركي القضاء، حالة من الغضب بين جمهور العمل التركي.

طريقة انهاء شخصية بارس في مسلسل القضاء تثير الجدل

أنهت الكاتبة سما شخصية بارس في القضاء بمقتله، من خلال مشهد وضع يده المقطوعة والإعلان عن قتله، وهي الطريقة التي اعتبرها البعض قاسية جدًا ومهينة.

في المقابل نشرت الشركة المنتجة للعمل بيانًا رسميًا دافعت من خلاله عن طريقة انهاء الشخصية، خاصة أنها اضطرت لانهاء الشخصية بسبب انسحاب الفنان التركي غير المبرر، حيث كشفت في وقت سابق انه كان من المفترض ان تزيد مساحة دور بارس في العمل وكانت الكاتبة سما قد خططت لاحداث مميزة تخص شخصيته.

وجاء في البيان الذي أطلقته الشركة: "نود أن ننوه ان جميع الأخبار المنتشرة على السوشال ميديا لا تمثل الحقيقة، كشركة إنتاج ننود ان نقول إننا كنا مضطرين لإنهاء الشخصية حتى لو لم نرغب بالأمر".

مسلسل القضاء

وأضاف البيان: "غادر الممثل محمد يلماز المسلسل بعد رفضه تصوير مشاهده المتبقية في الحلقة، وذلك بعد جلبه تقرير طبي لمدة 3 أيام ثم تقرير لمدة 10 أيام خلال تصوير الحلقة 55".

وأردف البيان: "وعندما حاولنا التحدث معه أخبرنا أنه لم يتبقى لديه وقت من أجل حياته الاجتماعية، ووافقنا على طلبه لكننا طلبنا منه تصوير حلقتين حتى لا يؤثر غيابه المفاجئ على العمل، ليرد أن حياته الخاص أهم من من القصة".

واستطرد البيان: "واجهنا مشاكل لأنهاء ما تبقى من مشاهد الحلقة بعد انسحاب بارس، وقمنا بتصوير ما تبقى من الحلقة من أجل انهاء الأحداث وحاولنا قدر المتسطاع التغطية على غياب الشخصية".

واكملت الشركة توضيحها: "وكان من الصعب تبرير غياب الشخصية بأي شكل من الأشكال بدون القتل، وهو ما طلبه الفنان التركي محمد يلماز أيضًا".

وختمت الشركة البيان: "وتم إنهاء الشخصية بهذه الطريقة بعد رفض الفنان تصوير مشهد النهاية، مما دفعنها لمحاولة العثور على حل لتوضيح انها قتلت، وجاء هذا المشهد لحل المشكلة وليس انتقامًا من الفنان الذي غادرنا بشكل مفاجئ".

مسلسل القضاء محمد يلماز

احدث المقالات