تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الجسر
مسلسل الجسر

"الجسر" يجمع نيللي كريم وعمرو سعد.. هذه تفاصيله

2022-01-13

يأخذ المسلسل المصري "الجسر" المشاهدين مع النجمان المصريان نيللي كريم وعمرو سعد برحلة إلى المجهول بأجواء مليئة بالأكشن والمطاردات والخيال العلمي.  

وطرح أمس البرومو الترويجي لمسلسل "الجسر" وتم الإعلان عن موعدة عرضه في 18 يناير 2022 عبر منصة "شاهد VIP". 

وكما يبدو من الإعلان الترويج، تدور أحداث العمل بعد دمار العالم لسبب أو لآخر، إلا أن هناك منطقة تدعى "الجسر" يسعى الجميع للوصول إليها للحصول على الأمان، والثمن الذي سيدفعه من يفكر بالوصول إلى تلك المنطقة قد يكون حياته. وبشكل خاص يدور المسلسل حول أب يحاول أن يوصل ابنه لبر الأمان. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "شاهد VIP" تعليق على فيديو البرومو: "الجسر.. طوق النجاة الوحيد أمام أب يقوم بالمستحيل للوصول بطفله لبر الأمان لكن المقابل تمن كبير لازم يتدفع".  

كما قام الفنان عمرو سعد بتشويق جمهوره لعمله الجديد من خلال نشر الإعلان الترويجي وتعليق عليه بـ "1/18 ملحمة من اجل البقاء #الجسر". 

وكما ذكرنا سابقًا العمل سيعرض على منصة "شاهد VIP" يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022 وسيكون من 8 حلقات. ومن بطولة نيللي كريم وعمرو سعد وحمد علاء وسارة الشامي وأسماء أبو اليزيد وهو من قصة وإخراج بيتر ميمي. 

مسلسل "الجسر"

آخر أعمال أبطال مسلسل "الجسر"

آخر أعمال نيللي كريم 

شاركت الفنان المصرية نيللي كريم في مسلسل "المشهد اﻷخير" وتدور أحداث العمل في 8 قصص مختلفة، وتسلط الضوء على مواضيع قابلة للجدل. 

العمل من بطولة نيللي كريم، إياد نصار، أحمد داوود، سعد عبد العزيز، سناء بكر، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، نانسي صلاح، بسنت شوقي، ريم علي، شما الفضل، رزان منصور، طارق النفيسي، خالد الفراج، عبد الله الظهران، مرزوق الغامدي. 

آخر أعمال عمرو سعد 

أما عن الفنان المصري عمرو سعد فقد شارك في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا. 

وتدور أحداث المسلسل حول صديقان يعيشان في منطقة شعبية وبعد وقوع حقيبة مليئة بالنقود تتغير حياتهما ويفقدان أعز ما يملكان بسببها. 

أبطال مسلسل "ملوك الجدعنة"مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، بسمة داود، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، وليد فواز، أحمد كشك، حسن الرداد، فرح يوسف، يوسف شعبان، أيمن الشيوي، علي يونس، عاطف عمار، علاء قوقة ، كريم أدريانو، أمينة العربي، زينب العبد، محمد صالح، عباس أبو الحسن، ليلى حسين، مريم أمين، لمى كتكت، أحمد عبد المجيد، آية مصطفى عيتاني، سماء إبراهيم.

حنين شريم

مسلسل الجسر نيللي كريم عمرو سعد

احدث المقالات