تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التشين سانجو
التشين سانجو

التشين سانجو: "أتمنى أن يتم مسحه من قطاع الفن".. من المقصود؟!

2022-01-09

بعد التصريحات التي أطلقتها الفنانة التركية التشين سانجو في برنامج "الليلة مع إبراهيم سليم"، قامت الصحافة التركية بتذكيرها في كلامها وطرح عدد من الأسئلة عليها. 

وكانت التشين سانجو قد قالت عبر البرنامج عن أحد زملائها التي لم تفصح عن اسمه: "ليلعنه الله، لماذا يكسب هذا القدر من الأموال؟ أتمنى أن يتم مسحة من قطاع الفن". 

وقد واجهت الصحافة التركية الفنانة حول تصريحاتها، حيث وقفت خلف كلامها وقالت: "نعم، قلت ذلك، أليس هناك أشخاص ليس لديهم قيم إنسانية؟ بالطبع يمكن مقابلة بعض هؤلاء الأشخاص أثناء العمل في مجال الفن". 

أما عن إمكانية أن تعود التشين سانجو للعمل مرة أخرى مع هؤلاء الأشخاص فقد رفضت الفكرة تمامًا لأن "مبادئها لا تسمح لها" كما أنها "لا تعمل مع مفتعلي المشاكل". 

في نفس السياق، ربطت الصحافة التركية تصريحات نجمة "حب للإيجار" بالخلاف الذي حدث بينها وبين زميلاتها فهرية أفجان في كواليس مسلسل "ليث ونورا Kurt Seyit Ve Sura"، حيث أن الأخيرة كانت قد "صرخت" على "صاحبة الشعر البرتقالي" مما جعلها تبكي. 

وبالحديث عن مسلسل "ليث ونورا" فقد تم تصوير العمل في عام 2014، مستوحى من رواية "كورت سيد وشورى" كانت قد صدرت عام 2006 للكاتبة نرمين بزمان عن قصة جدها. 

وشارك في المسلسل العديد من نجوم تركية منهم كيفانش تاتليتوغ، فرح زينب عبد الله، التشين سانجو، بيركان سوكولو، فهرية أفجان، ديميت اوزدمير، أوشان تشاكر، تشاغلار أرطغرل، ميليسا باموك، وغيرهم. 

 التشين سانجو وفهرية أفجان من كواليس تصوير مسلسل "ليث ونورا"

أعمال التشين سانجو

لم تكون التشين سانجو موفقة كثيرًا في اختيار أعمالها حيث أنها قامت بتقديم أكثر من مسلسل إلا أنه يتوقف بعد عرض حلقاته الأولى بسبب نسبة المشاهدة الضعيفة، ورغم ذلك لديها العديد من المسلسلات التي شاركت بها ناجحة. 

ويعد مسلسل "حب للإيجار" أحد أفضل المسلسلات التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، واستطاع أن تخطف أنظار المتابعين بشخصية "دفنة" التي يقع بحب "عمر" والذي جسده الفنان التركي "باريش اردوش"، وشكلا ثنائيًا جميلًا. 

وبعد نجاح التشين سانجو وباريش اردوش في المسلسل مثلا معًا فيلم يحمل اسم "وقت السعادة Mutluluk Zamani". 

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا أنباء عن أن منصة "ديزني بلس" العالمية تجري مفاوضات مع نجمة مسلسل "جب للإيجار" للتوقيع معها. 

التشين سانجو فهرية أفجان حب للإيجار

احدث المقالات