تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حسين الجسمي
حسين الجسمي

الإعلان عن عقد قران الفنان الإماراتي حسين الجسمي

2022-12-12

أعلن ميار عباس مدير أعمال الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن عقد قران الأخير عبر حسابه الخاص في إنستغرام، ونشر عباس صور وفيديو من حفل عقد القران متمنيًا للفنان الإماراتي حياة زوجية سعيدة.

ونشر عباس إلى جانب الصور والفيديو تعليق جاء فيه: "اخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح"

حسين الجسمي يدخل القفص الذهبي والجمهور يتساءل عن هوية العروس

سارع عدد كبير من الجمهور للمباركة وتقديم التهاني للفنان الإماراتي متمنين له حياة زوجية سعيدة، وتساءل البعض عن هوية العروس وجنسيتها، فيما كان هناك بعض التساؤلات حول حقيقة زواج الجسمي سابقًا، وأن هذه الزيجة هي الثانية للفنان الإماراتي.

ومن المعروف أن الفنان الإماراتي يحرص على ابعاد حياته الخاصة عن الجمهور والإعلام، حيث سبق وأن انتشرت أخبار سابقة بان الجسمي متزوج من فتاة مغربية الجنسية، يحرص على ابعادها عن الجمهور والإعلام.

وبالرغم من انتشار هذه الأنباء سابقًا لم يخرج الفنان الإماراتي لنفيها او تأكيدها، وذلك رفضًا منه لفتح أي أبواب للحديث عن حياته الخاصة.

وحسين الجسمي فنان اماراتي من مواليد عام 1979 ويعتبر من أشهر نجوم الخليج وبدأ مشواره الفني في عمر الـ 17 عامًا وقدم في مسيرته الفنية العديد من الأعمال الخليجية والأغاني المصرية الناجحة التي حققت انتشارًا كبيرًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mayar Abbas (@mayarabbas)

حسين الجسمي

احدث المقالات