تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إنجي علي
إنجي علي

الإعلامية المصرية إنجي علي تعلق على خلافها مع أصالة وعلاقتها بانفصالها عن طارق العريان (فيديو)

2020-05-10

علقّت الإعلامية المصرية إنجي علي، طليقة المخرج المصري طارق العريان، على خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري زوجة طارق العريان قبل طلاقها منه، موضحًة أنها أبدت إعجابها بالعريان عندما كان زوجًا لها وكانت أصالة متزوجة من أيمن الذهبي وقتها.

وأضافت إنجي أنها وزوجها طارق العريان وقتها كانا في إسبانيا لتصوير أغنية أصالة "يا مجنون مش أنا ليلى"، لافتًة إلى أن أصالة قامت بإلغاء متابعتها عبر "إنستغرام"، خلال خلافها مع طارق العريان قبل الطلاق ووقتها أثيرت شائعات أنها وطارق تقابلا في دبي وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وأكدت إنجي علي في مقابلة متلفزة، أنها لم تكن تعلم شيئًا عن أمر إلغاء أصالة لمتابعتها إلا أن أحمد ياسين المسؤول عن "السوشيال ميديا" في برنامجها هو من أخبرها بذلك، منوهًة بأنها لم تفعل مثلها وأكدت على محبتها لأصالة.


ونفت الإعلامية المصرية ما تم تداوله حول مقابلتها طليقها المخرج طارق العريان في دبي، إذ دُعيت إلى احتفالية منصة "شاهد" ولكنها لم تذهب، وكان لديها لقاء مع الفنان خالد النبوي فأرسلت مسؤول السوشيال ميديا الخاص بها، بدلًا منها.

وأكدت أن أحمد ياسين وقتها أجرى لقاءات إعلامية كان من بينها لقاء مع المخرج طارق العريان، معلقًة على إعلان أصالة إعجابها بطارق العريان قائلًة: "ممكن أكون كنت زي الأطرش في الزفة فعلًا".

وأكدت أنها بعد الطلاق من طارق العريان كانت هناك علاقة صداقة قائمة بينها حتى أنه عند زواجه من أصالة سألها قبلها، معقبًة: "بعد زواجه من أصالة لم تعد هناك صلة تمامًا وانقطعت علاقتنا".

وعن إدراج اسمها بين المتسببين في انفصال أصالة عن طارق العريان، قالت إنجي علي إن الكثير من الشائعات بدأت تنتشر حولها بعد طلاق أصالة من طارق، مردفَة: "الناس بتحشرني بطلاقهم وأنا ماليش دعوة، وأنا اتفاجئت عندما علمت بأن أصالة قد ألغت متابعتها لي على إنستغرام بعد انفصالها ولإنهاء الأمر انفصلت أنا وطارق وكل واحد كان عنده حياته هو لما ارتبط بأصالة واتجوزوا من الوقت ده لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنبه".

إنجي علي أخبار المشاهير علاقات المشاهير مشاكل المشاهير

احدث المقالات