تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير ويليام وكيت
الأمير ويليام وكيت

الأمير ويليام وكيت يظهران برفقة أطفالهما لأول مرة على السجادة الحمراء بمسرح بالاديوم

2020-12-13

ظهر دوقا كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون برفقة أطفالهما الثلاثة الأمير جورج، 7 سنوات والأميرة شارلوت، 5 أعوام والأمير لويس، عامان لأول مرة بشكل رسمي كأسرة واحدة على السجادة الحمراء.

ونشرت مجلة " كوزموبوليتان " البريطانية، ان أسرة الامير ويليام بكاملها ظهرت سويًا لأول مرة أثناء حضورهم لعرض البانتولاند الذي تقيمه جهة اليانصيب الوطني لتكريم العاملين وأسرهم على جهودهم طوال العام في مسرح  بالاديوم لندن.

وظهرت العائلة بإطلالات أنيقة حيث ارتدت كيت فستانًا جميلًا باللون الأزرق من مجموعة أليساندرا ريتش وارتدى الأمير ويليام اطلالة كلاسيكية وظهر الاطفال بإطلالات رقيقة  وجذابة.

وذكرت المجلة انه بمجرد دخول الامير ويليام وكيت واطفالهما، قاموا بوضع اقنعة الوجه وجلسوا في مكان مخصص لهم حيث جلس الأمير جورج والأمير شارلوت في مقاعد خاص بيهم بينما ظل الأمير لويس جالسًا في حضن والدته.

وذكرت مجلة " بيبول " الامريكية، إنه قبل بدء العرض على المسرح، تقدم الأمير ويليام والقى كلمة شكر للعاملين الذين يتم تكريمهم  على جهودهم طوال العام والتضحيات التي قاموا بها خلال تفشي جائحة كورونا.

واكد الامير ويليام على سعادته بأنه يرى المسارح تعاود نشاطها من جديد وتفتح أبوابها مرة أخرى واعرب عن تطلعه لمشاهدة العرض.

بعد انتهاء العرض توقف الأمير ويليام بصحبة زوجته كيت للتحدث مع مؤسسي الجمعية الخيرية لإطعام العائلات المحتاجة دوم وأليكس وارين.

ونشر قصر كنسينغتون على صفحته الرسمية على منصة الانستغرام والتي يتابعها أكثر من 12 مليون شخص صورًا من الحدث تجمع الأمير ويليام وعائلته على السجادة الحمراء وارفقوا منشورًا ذكروا فيه انه بعد انتهاء العرض حرص الأمير ويليام وزوجته كيت على الالتقاء مع عدد من الأسر العاملة  للإستماع لتجاربهم التي عايشوها العام الماضي كما أنهم حرصوا على توجيه الشكر والامتنان لجميع فريق العمل المنظم للحدث.

والجدير بذكره انه منذ عدة ايام بدا دوقا كامبريدج برحلة على متن القطار الملكي لمدة 3 أيام لزيارة مناطق في إنجلترا وويلز واسكتلندا وكانت هذه هي المرة الاولى التي تستخدم فيها كيت هذا القطار منذ انضمامها للقصر الملكي و زواجها بالأمير ويليام في عام 2011.

كيت ميدلتون العائلة المالكة البريطانية مسرح بالاديوم

احدث المقالات