تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير وليام
الأمير وليام

الأمير وليام يرد على ميغان وهاري: "لسنا عائلة عنصرية"

2021-03-12

تحدث الأمير وليام عن مزاعم العنصرية التي طالت العائلة المالكة، بعد مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع الإعلامية الشهيرة، أوبرا وينفري.

وقال وليام في لقاء مع شبكة "سكاي نيوز" اليوم الخميس:"نحن لسنا عائلة عنصرية"، وبسؤاله عما إذا كان قد تحدث إلى شقيقه الأمير هاري بعد المقابلة المثيرة للجدل، رد: "لا، لم أتحدث معه بعد، لكنني سأفعل".

جاء حديث الأمير وليام أثناء جولة له وزوجته كيت ميدلتون في مدرسة في شرق لندن، لتهنئة المعلمين على إعادة فتح المدرسة بعد الإغلاق.

كانت قد تحدثت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري عن المخاوف والمحادثات داخل أروقة القصر الملكي البريطاني حول لون بشرة ابنها الأول "أرشي" حينما كانت حامل به، خشية أن يكون ذو بشرة داكنة.

وعندما حاولت أوبرا الضغط على هاري بشأن الإفصاح عن هوية من وراء هذه المحادثات، قال: "تلك المحادثة لن أشاركها أبدًا..  لقد صدمت منها"، ولكن قال هاري لاحقًا إنه ليس ورائها أجداده الملكة إليزابيث والأمير فيليب.

وبسؤاله عن علاقته بشقيقه الآن، قال :"آمل أن يشفي الوقت كل الأشياء، أحب ويليام .. إنه أخي، لقد مررنا بالصعوبات معًا، لكننا نسير في طرق مختلفة".

كان قد صدر بيان عن قصر باكنغهام يوم الثلاثاء يتناول القضايا التي أثيرت خلال المقابلة، وقال البيان:"الأسرة بأكملها حزينة لمعرفة صعوبة السنوات القليلة الماضية بالنسبة لهاري وميغان، القضايا المثارة ولاسيما المتعلقة بالعرق "مقلقة"، وتؤخذ على محمل الجد وسوف تتناولها الأسرة ".

وأضاف البيان أن هاري وميغان وآرشي سيظلون دائمًا أفراد محبوبين في العائلة.

الأمير وليام العائلة الملكية البريطانية الامير هاري العنصرية

احدث المقالات