تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

الأمير هاري يغادر بريطانيا دون حل الخلاف مع عائلته

2021-04-25

عاد الأمير هاري إلى كاليفورنيا لينضم لزوجته ميغان ماركل وابنهما آرشي، بعد أن أمضى أسبوعًا في المملكة المتحدة؛ لحضور جنازة جده الأمير فيليب.

وسافر الأمير هاري البالغ من العمر 36 عامًا إلى لوس أنجلوس على متن طائرة تابعة لشركة "أمريكان إيرلاينز" من مطار "لندن هيثرو"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية..

Prince Harry's chauffeur-driven MPV was seen leaving the private terminal at LAX, reserved for celebrities and the super-rich, and was spotted again arriving at the Sussexes' Montecito mansion at around 4pm

وعاد هاري إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل 24 ساعة فقط من عيد ميلاد جدته الملكة إليزابيث الخامس والتسعين وبعد أيام فقط على جنازة جده الأمير فيليب.

كانت التقارير قد أشارت إلى أن الأمير هاري يخطط للبقاء لحضور عيد ميلاد الملكة، إلا أن بعض المصادر قالت إنه أراد العودة إلى زوجته ميغان.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن الأمير هاري غادر بريطانيا دون حل الخلاف مع والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام؛ والذي اندلع بعد تنحيه وزوجته عن الواجبات الملكية والمقابلة المثيرة للجدل مع الإعلامية الشهيرة، أوبرا وينفري والتي سببت مزيدًا من الصدع حيث وصف العائلة بالعنصرية.

Harry's car was seen arriving at his home in Montecito at around 4 pm to return to wife Meghan and son Archie

كما تردد أن هناك محادثة تمت بين الأمير هاري ووليام بعد جنازة الأمير فيليب، وفي وقت لاحق، كان هناك لقاء داخل قلعة وندسور بين الشقيقين ووالدهما الأمير تشارلز دون الكشف عن تفاصيل اللقاء.

وكشفت المصادر أن هاري تلقى استقبالًا فاترًا في جنازة فيليب وتجاهله كبار أفراد العائلة المالكة، بما فيهم الأميرة آن والأمير إدوارد وزوجته.

ومن المقرر أن يبدأ هاري، الحجر الصحي الثاني لمدة 10 أيام في الولايات المتحدة، على الرغم من عدم إلزاميته.

الأمير هاري أخبار ملكية أعمال ملكية علاقات ملكية

احدث المقالات