تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

الأمير هاري يعقد اتفاقا مع CBS وITV لتأجيل عرض اللقاء في حالة وفاة الأمير فيليب

2021-03-24

أدعت الصحفية الأميركية جايل كينغ وهي صديقة مقربة من المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري أن الأمير هاري عقد إتفاقاً مع قنوات ITV و CBS  لتأجيل عرض اللقاء مع وينفري في حالة وفاة جده الأمير فيليب.



وقالت كينغ إنها كانت على تواصل مستمر مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وكان هناك اتفاق تأجيل بث الحلقة في الوقت الذي كان مازال فيه الأمير فيليب داخل المستشفى.

وجاءت تصريحات كينغ خلال برنامج إذاعي قالت فيه إن الاتفاق وتصوير مقابلة دوقا ساسكس مع وينفري جرى قبل أن تتداعى حالة دوق إدنبرة الصحية ويُنقل على إثرها للمستشفى وإذا كان حدث شيئاً سيئاً للأمير فيليب لما أُذيعت الحلقة في الموعد المقرر لها.

 

وتشتهر كينغ بموقفها المدافع والداعم للأمير هاري وماركل وكانت من إحدى المؤيدين لتحدثهم عن العائلة المالكة بصراحة وأفادت ايضاً في وقت سابق أن ماركل تمتلك الدليل الذي يؤكد مزاعمها حول القصر الملكي.

ووفقاً لما أفادت به صحيفتي " ديلي ميل " و " ديلي ستار "، فإن كينغ تابعت أن الأمير هاري يعتقد أن والده وشقيقه عالقان داخل القصر بسبب واجباتهم الملكية وأن جدته الملكة إليزابيث تتلقى نصائح سيئة وهي ايضاً تعتقد أن الزوجان هاري وماركل خاضوا الكثير من الصعوبات خلال الثلاث سنوات الماضية وحاولوا الحصول على المساعدة ولكنهم لم يتمكنوا من الحصول عليها وهي ترى تصريحاتهم في البرنامج موقفاً شجاعاً منهم، ووصفت كينغ ماركل بـ " الذكية " و " القوية ".

وفي وقت سابق صرحت كينغ لشبكة CBS التلفزيونية أن هاري بعد مقابلة وينفري تحدث مع والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام ولكن المحادثات بينهما لم تسفر عن أي نتائج مثمرة.

الأمير هاري أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات