تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

الأمير هاري يظهر برفقة الممثل جيمس كوردن على قمة حافلة بهوليوود

2021-02-09

التقطت عدسات الكاميرات صورًا توضح تواجد الأمير هاري برفقة الممثل والمنتج والمذيع التليفزيوني جيمس كوردن أثناء وجودهما سويًا على قمة حافلة مكونة من طابقين في مدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا الأميركية.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، الصور التي تجمع بين الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث، 36 عاماً وبين المذيع والممثل الكوميدي جيمس كوردن، 42 عاماً، وذكروا أن النزهة لم تكن عبارة عن جولة ودية في المدينة فقط فقد انضم إليهم بعد ذلك فريق عمل كامل يحمل ثلاثة كاميرات.

 ووفقًا لموقع " تي إم زي "، فإن الأمر لم يقتصر على التنزه فقط ولكن المجموعة بأكملها شوهدت وهي تغادر استديوهات CBS في فترة الظهيرة مع وجود فرقة من الحراسة الخاصة برفقتهم.

ولكن مازال السبب وراء تواجد الأمير هاري مع كوردن غامضاً ولم يتم الكشف عنه وهل بالفعل ينويان تصوير شئ معاً ولكن ما هو واضح جلياً هو الراحة والسعادة التي تظهر على وجه الأمير في الصور أثناء حديثه مع كوردن كأنه يستعد ليصبح نجماً من نجوم عالم هوليوود على غرار زوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل.

والجدير ذكره أن جيمس كوردن يشتهر بحلقات Carpool Karaoke مع اشهر النجوم مثل أديل، ليدي غاغا وستيفي وندر وتجمعه علاقة صداقة قوية منذ سنوات مع الأمير هاري وكان ايضاً من ضمن الحاضرين في حفل زفاف الأمير وميغان ماركل في شهر مايو لعام 2018.

ويعيش الأمير هاري الأن مع زوجته وطفلهما آرتشي في قصر تبلغ قيمته 14 مليون دولار بمجتمع مونتيسيتو  الموجود بمقاطعة سانتا باربرا، ولاية كاليفورنيا الأميركية بعد تخليهم عن أدوارهم الملكية. 

الأمير هاري مشاهير العائلة المالكة

احدث المقالات