تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري ويمغان ماركل

الأمير هاري: لم أبتعدعن العائلة المالكة وتراجعت لهذا السبب!

2021-02-28

كشف الأمير هاري في مقابلة جديدة أنه وزوجته ميغان ماركل لم يبتعدا عن العائلة المالكة وأن انتقاله من لندن إلى لوس أنجلوس كان سيفعله أي زوج أو أب.

وقال هاري في برنامج The Late Late Show مع المضيف جيمس كوردن، إنه قرر التراجع وليس التنحي كأفراد من العائلة المالكة بانتقاله إلى كاليفورنيا العام الماضي.

In one extraordinary moment Harry raps the theme tune to The Fresh Prince Of Bel-Air outside the LA mansion where it was filmed, and is egged on by James Corden to try to buy it

وأضاف أنه كان مضغوط أثناء التواجد في لندن، وأن ذلك الأمر دمر صحته العقلية، واصفاً وسائل الإعلام البريطانية بـ "السامة".

وعن قراره وميغان بالانتقال لأمريكا، قال إنه لم يبتعد قط  لكنه تراجع بسبب البيئة الصعبة، متابعًا:"أعتقد أن الكثير من الأشخاص رأوا وشعروا بالأم، لذلك فعلت ما سيفعله أي أب أو زوج وفكرت كيف يمكنني ابعاد عائلتي .. لكننا لم ننسحب أبدًا".

 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه من الواضح أن هذه المقابلة أجريت قبل أن تجرد الملكة الأمير هاري وميغان من أدوارهما الملكية الأسبوع الماضي، وكان يبدو أن هاري يعرف ما تنويه الملكة، حيث قال:"حياتي خدمة عامة، لذا أينما كنت في العالم سيكون الأمر كذلك، بقدر ما أشعر بالقلق ومهما كانت القرارات التي يتم اتخاذها في بريطانيا، فلن أرحل أبدًا".

The friends video call Meghan, who in response to Corden's suggestion they buy the Fresh Prince's house, quipped 'I think we've done enough moving' and reveals she calls her husband 'Haz'

وفي محادثة موسعة تم إجراؤها على متن حافلة مفتوحة، أضاف هاري أنه أجرى مكالمات مع الأمير فيليب والملكة  إليزابيث عبر تطبيق "زووم" لرؤية حفيدهم "آرشي".

يأتي ظهور الأمير هاري خلال برنامج Late Show بعد ساعات من خطاب الملكة حول حملة التطعيم ضد فيروس كورونا والتي أشارت إلى أنه من الأنانية عدم تلقي اللقاح.

 

ايناس السيد

الأمير هاري ميغان ماركل أخبار ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات

X