تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير النائم
الأمير النائم

الأمير السعودي النائم يصرخ في وجه الدكتورة خلود.. فما القصة؟

2021-01-14

كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود تفاصيل حلمها بالأمير الشاب الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم "الأمير النائم". 

وقالت خلود في منشور لها عبر حسابها على سناب شات "الأمير السعودي النائم حلمانه فيه إنه قاعد يعاتبني بكلام غير مفهوم ويصرخ ما كنت عارفة شنو يبي. 

وأضافت الدكتورة خلود:" لكن ضميري يؤنبني جدا حسيت إنه في شيء ممكن أسريه ولم أفعله معه، عرفت إنه محتاج الدعاء"، مناشدة متابعيها بالدعاء له. 

وتباينت التعليقات حول منشور خلود الذي نشرته الصفحات الفنية فالبعض استجاب لطلبها وظل يدعو للأمير النائم بالشفاء العاجل من غيبوبته. 

في المقابل استنكر فريق آخر نشر الأحلام هذه ورأي أنها تريد الشهرة وكثرة متابعيها ونصحوها بعدم نشر أحلامها الخاصة مرة أخرى. 

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا في وقت سابق مقطع فيديو، يظهر استجابة "الأمير النائم" لتوجيهات الطبيب.

وكان يقوم برفع أصابعه إلى أعلى استجابة لتوجيهات الطبيب"، وذلك بعد غيبوبة دامت 15 عاما.وتداول رواد السوشال ميديا مقطع الفيديو بشكل كبير، متمنين الشفاء للأمير الوليد بن خالد، واستفاقته من غيبوته التي استمرت 15 عامًا.

والأمير النائم هو نجل الأمير خالد بن طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال. 

وتحظى قصة الأمير الوليد، الذى يحمل اسم عمه رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال، بتعاطف الشعبية الشعب العربي، بسبب الاهتمام الكبير الذى يبديه والده به وتمسكه بالأمل وثقته بقدرة الله على شفاء ابنه، الذى توقع الأطباء وفاته خلال ساعات من وقوع حادث مروري في لندن.

يذكر أن الأمير النائم الوليد بن خالد، دخل في غيبوبة قبل 15 عامًا جراء تعرضه لحادث سير مروع، وبقي على إثرها حبيسًا داخل المستشفى، فيما تم الإعلان من قبل الفريق الطبي المشرف على حالته، أنه سيتم إجراء عملية له في الرأس لإيقاف النزيف، الذي استمر منذ الحادث الذي تعرض له.
 

الامير النائم أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات

X