تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة يوجيني وزوجها
الأميرة يوجيني وزوجها

الأميرة يوجيني تكشف لأول مرة عن اسم وصور طفلها الصغير

2021-02-21

كشفت الأميرة يوجيني، حفيدة ملكة بريطانيا، هي وزوجها جاك بروكسبانك عن اسم طفلهما الأول الذي أنجبته هذا الشهر.

وانتقلت الأميرة البريطانية البالغة من العمر 30 عاما عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث يتابعاها 1.3 مليون شخص جول العالم، وشاركت يوجيني ثلاث صور برفقة زوجها جاك بروكسبانك وطفلهما الصغير لأول مرة؛ وعلقت الأميرة قائلة؛ "أردنا أن نقدم لكم أوغست فيليب هوك بروكسبانك".

وتابعت قائلة "شكرًا لكم جميعاً على العديد من الرسائل الرائعة.. فقلوبنا مليئة بالحب لهذا الكائن الصغير، والكلمات لا تستطيع التعبير عنها.. نحن متحمسون للغاية لمشاركة هذه الصور معك".

وينطوي الاسم على لفتة ود وتقدير للأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث البالغ من العمر 99 عاماً، والذي دخل المستشفى بعد شعوره بوعكة الأسبوع الماضي.

على صعيد آخر، فقد أعلن قصر بكنغهام في تغريدة على " تويتر" أرفقها بصورة للأميرة وزوجها والطفل الصغير: "أعلنت الأميرة يوجيني و جاك بروكسبانك أنهما أطلقا على ابنهما اسم أوجست فيليب هوك بروكسبانك".

وأضاف: "لقد ملئت الفرحة والأمنيات الطيبة التي تلقاها الزوجان بمناسبة ولادة طفلهما الأول مشاعرهما".

تجدر الإشارة إلى أن المولود هو التاسع في جيل أبناء أحفاد الملكة إليزابيث البالغة من العمر 94 عاماً، والأمير فيليب البالغ من العمر 99 عام والحفيد الأول لوالدي أوجيني، الأمير أندرو وسارة فيرغسون.

ويوجيني هي العاشرة في ترتيب ولاية العرش البريطاني، والابنة الصغرى لثالث أبناء الملكة الأمير آندرو وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك.

الجدير بالذكر، فقد استقبلت الأميرة البريطانية يوجيني مولودها الأول من زوجها جاك بروكسبانك قبل أيام وأعلنت الخبر على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعى "إنستغرام".

ونشرت الأميرة صورة ليدها ويد زوجها وهما يمسكان بيد طفلهما وعلقت بقلوب زرقاء اللون إشارة منها إلى أن جنس الطفل هو صبي.

كما أعلن قصر باكنغهام في بيان: "أن صاحبة السمو الملكي وطفلها كلاهما بصحة جيدة وأن عملية الولادة تمت بشكل سهل للغاية صباح 9 فبراير في تمام الساعة 8:55 بمستشفى بورتلاند وبحضور زوجها جاك بروكسبانك".

 

لارا ثابت

الأميرة يوجيني ابن الأميرة يوجيني العائلة الملكية البريطانية

احدث المقالات