تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة ديانا و "التفاح الحرام"
الأميرة ديانا و "التفاح الحرام"

الأميرة ديانا تتصدر الترند بسبب مسلسل التفاح الحرام

2021-10-15

تصدر المسلسل التركي " التفاح الحرام Yasak Elma " حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الجديدة من الموسم الخامس.

وتدور أحداث الحلقة حول الحلقة حول اكتشاف "يلدز" والتي تجسدها الممثلة التركية "أدا أجه" خيانة زوجها في المسلسل، ومحاولات انتقامها منه. 

الأميرة ديانا ونجمة التفاح الحرام

أعادت أحداث حلقة " التفاح الحرام " إلى أذهن المتابعين قصة الأميرة ديانا وتعرضها للخيانة من زوجها الأمير تشارلز. خاصة إطلالة "يلدز" والتي تشبه إلى حد كبير إطلالة الأميرة ديانا بـ "قستان الإنتقام" في أول ظهور علني لها بعد أن علمت بخيانة زوجها مع كاميلا.

و "فستان الانتقام" الذي تألقت به الأميرة ديانا كان فستان أسود بقصة الـ "أوف شولدير"، قصير بطول غير متساوي، كما أكملت إطلالتها بعقد أبيض ينتصفها قلادة كبيرة باللون الأسود.

أما الفستان في " التفاح الحرام " فكان أيضًا باللون الأسود وفي نفس قصة الـ "أوف شولدير" إلا أن الأكمام أطول قليلًا، وقصة الفستان وطوله من أسفل مشابه بشكل كبير لفستان الأميرة ديانا، أما بالنسبة للعقد فكان أيضًا مصنوع من اللولو الأبيض إلا أنه مزين من أكثر من مكان بزخارف مختلفة كما تخرج منه لولو بيضاء منفردة.

نجمة التفاح الحرام

وبالعودة إلى قصة فستان الانتقام فقد وجهت الأميرة ديانا جميع الأنظار لها بالوقت الذي كان يعترف الأمير تشارلز بخيانته وخطئه، وتصدرت عناوين جميع الصحف حول العالم بذلك اليوم بسبب جمالها الساحر. كما أن جميع من رأها لم بخطر في باله سوا شيء واحد "كيف يمكن خيانة الأميرة ديانا؟".

قصة " التفاح الحرام "

دور أحداث مسلسل " التفاح الحرام " في اسطنبول حول الأختين زينب ويلديز اللتان تقطنا معًا في إحدى الأحياء الشعبية،  ولكل واحدة منهما شخصية مختلفة عن الآخرى. حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائمًا عن الحب الحقيقي، فيما تتمتع شقيقتها يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان "فارس أحلامها" الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

التفاح الحرام التفاحة الممنوعة الأميرة ديانا فستان الانتقام princess diana
 
 

احدث المقالات