تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة بياتريس وزوجها
الأميرة بياتريس وزوجها

الأميرة بياتريس تتحدث للمرة الأولى عن زواجها المفاجئ (فيديو)

2020-10-04

قالت الأميرة بياتريس إن حفل زفافها المفاجئ كان "ممتعًا جدًا" في تعليقاتها الأولى حول زواجها. 

وكان من المقرر أن تتزوج حفيدة الملكة البالغة من العمر 32 عاماً، من إدواردو مابيلي موزي، البالغ من العمر 36 عاماً، في قصر سانت جيمس في 29 أيار/مايو، ولكن الخطط تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19" وأقسم حفل الزفاف بشكل مفاجئ في قلعة وندسور في 17 تموز/يوليه مع عشرين ضيفاً فقط.

وقد تحدثت الأميرة البريطانية بياتريس الآن عن حفل الزفاف لأول مرة عندما ظهرت في مقطع فيديو لدار رعاية "Forget Me Not Children " وأعلنت عن الفائزين في مسابقة الأطفال الصيفية للفنون لعام 2020 التي تنظمها المنظمة.

وقالت الأميرة بياتريس في مقطع فيديو نشرته على صفحتها على تويتر: "أتيحت لي فرصة الزواج هذا الصيف وكان الأمر ممتعًا للغاية".

كما أعربت أيضاً عن ساعدتها الغامرة بثوب زفافها الذى لايقدر بثمن .

وظهرت الأميرة بياتريس في الفيديو، بفستانًا زهريًا متوسط الطول لهذه المناسبة، واعتمدت شعر ويفي عريض.

تعمل بياتريس مع المؤسسة الخيرية منذ ثماني سنوات وهي الراعي الملكي الرسمي لها.

وتقوم الأميرة بزيارة  دار العجزة في عدة مناسبات، وتمضي بعض الوقت مع كل من الأطفال الصغار وأسرهم الذين يتلقون الدعم والرعاية التى هم في أشد الحاجة إليها.

و يبدو أن الفيديو تم تصويره في نفس الوقت الذي تم فيه الكشف عن فستان زفاف الملكة في قلعة وندسور الأسبوع الماضي.

فستان السير نورمان هارتنيل، الذي ارتدته الملكة لأول مرة في الستينيات، أعارته الجدة لحفيدتها بياتريس لحضور حفل زفافها المفاجئ. وقد أعلن صندوق Royal Collection Trust في وقت سابق من هذا الشهر، أن فستان زفافها سيتم عرضه من 24 سبتمبر حتى 22 نوفمبر.

الجدير بالذكر، أنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل مسبقًا وكان من المقرر أن يتزوج الثنائي في الأصل في تشابل رويال يليه حفل استقبال في حدائق قصر باكنغهام - لكن تم تأجيل حفل زفافهما بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقد سار والد بياتريس، دوق يورك، الأمير أندرو في ممر الزفاف، لكنه لم يظهر في الصور التي نشرها قصر باكنغهام. كما حضر حفل الزفاف الملكة ودوق ادنبره الأمير فيليب.

وتأتي آخر تعليقات الأميرة بياتريس في الوقت الذي تحتفل فيه عائلة يورك بالأنباء التي تفيد بأن شقيقة بياتريس الصغرى الأميرة أوجيني تنتظر مولودها الأول.

الأميرة بياتريس اخبار ملكية أعمال ملكية زواج ملكي

احدث المقالات