تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأخرس
الأخرس

الأخرس: اقتحم عالم النجومية خلال جائحة كورونا.. وقصة مأساوية وراء كلمات اغانية

2022-01-11

سطع نجم الفنان الأردني الشاب محمد الأخرس والمعروف فقط باسمه الأخير في الفترة الماضية بعد أن طرح عدد من الأغاني حققت نجاحًا مبهرًا. 

بدأ الأخرس الذي يبلغ 26 عامًا مشواره الفني في فترة جائحة كورونا بعد أن فقد عمله الأساسي مما أعاده إلى موهبته والتي استطاع من خلالها أن يدخل قلوب الأردنيين والشعب العربي. 

الأخرس

وأكثر ما جذب الأنظار حول الشاب الأردني الموهوب الذي يقدم موسيقاه المستقلة، ليس فقط صوته وأغانيه التي كتبها ولحنها بنفسه بل أيضًا قصة هذه الأغاني التي تم تداولها بشكل كبير. 

وكانت أغاني الأخرس غالبًا ما تدور حول حبيبته التي تزوجت غيره وتركته وأصبح لديه أبناء، لذلك الفراق والاشتياق هو عنوان أغانيه. 

أما عن سبب اتخاذه اسم الأخرس فقد كان بالبداية يستخدمه لأنه اسم عائلته إلا أنه فيما بعد أصبح أعمق وذلك بسبب أنه ملفت خاصة وأنه "يفضفض" لملايين الأشخاص إلا أنه "أخرس". 

أعمال الفنان الأردني الأخرس

وكانت أول أغنية قد طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" في 23 سبتمبر 2020 تحمل اسم "يا ريتك هون" وحصلت على أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة وهي أقل ثاني قل أغنية عليها مشاهدات بعد أغنية "احكيلك عن الليل" والتي طرحها بعد أيام قليلة عن أغنيته الأولى. 

اما عن أكثر أغاني الأخرس مشاهدة عبر "يوتيوب" هي أغنية "لساتني جنبي" حيث حصلت على أكثر من 38 مليون مشاهدة منذ طرحها في 26 نوفمبر 2021 أي خلال أقل من شهرين. 

كما أن أغنية "اخر كاس" قد حققت نجاحًا كبيرًا فقد حصدت على أكثر من 24 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحها في 31 مايو 2021.  

واستطاع الفنان الأردني أن يدخل قلب جمهوره ليس فقط من خلال "يوتيوب" بل أيضًا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبق "تيك توك" الذي فتح له المجال للنجاح كما كان طريق النجاح لغيره. 

ويذكر أن الأخرس قد كشف في وقت سابق عبر برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد أنه كان يعمل في مجال إدارة الأعمال لدى إحدى شركات النفط في الكويت، قبل أن يم التخلي عن بعد تفشي وباء كورونا في العالم. 

الأخرس الأردن أغاني

احدث المقالات