تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شادي خلف
شادي خلف

اغتصاب وتحرش.. اتهام الممثل شادي خلف بهذه الجرائم

2021-10-11

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعتقال الممثل المصري شادي خلف على خلفية اتهامات موجهة له بالإغتصاب والتحرش وهتك العرض.

وفي التفاصيل، أحلت جهات التحقيق في مصر الفنان شادي خلف إلى الجنايات بتهمة التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل الاستيديو الذي يقوم فيه بورشة تدريب على تمثيل.

وكانت قد بدأت أصابع الاتهام توجه نحو الفنان المصري بعد أن نشر حساب على "انستغرام" يعود للممثل الشاب عبدالرحمن مجدي شهادات لبعض الفتيات اللواتي تعرضن للتحرش من نفس الشخص.

نشر عبدالرحمن مجدي: "أنا لسة مكتشف الموضوع ده من أيام قليلة وحقيقي كنت مصدوم لما عرفت واتصدمت أكتر لما لقيت ناس كتير عارفة وساكتة." وأضاف: "هو شخص أنا كنت بتعامل معه واشتغلت معاه حوالي سنتين ونص في مكان واحد، وهو مدرب تمثيل بيعمل ورش تمثيل وورش تانية في الستيديو بتاعه وهو متحرش وتحرش ببنات كتير اعرفهم شخصيًا."

وأردف عبدالرحمن مجدي: "حكولي تجاريهم بس أنا للأسف مش هقدر أقول أو أعمل أي حاجة غير لما هما يبقوا عايزين يصرحوا أو يقولوا ده -وده حيصل قريبًا جدًا-. فا ياريت تتكلموا عشان هو مستمرة لسة في الموضوع ده ولسة بيعمل كدة وبطرق مقرفة وبيستغل تمارين التمثيل في انه يعمل كده."

وأكمل: "أنا حسيت أنه دوري أو واجبي اني احذر الناس منه وابتديت بالبنات اللي اعرفهم وحذرتهم وجزء مروا بده للأسف وجزء منهم قرر ياخد حذره ويوقف تعامل معاه."

وختم رسالته التي واجهها لجميع من تعرض للتحرش قبل أني عرض الشهادات: "اتكلمي.. أنا بدعمك وكل الناس هتدعمك ولازم كل الناس تعرف عشان ياخد جزاءه عشان الموضوع حقيقي مقرف وأنا اسف لكل وحدة مرت بالتجربة دي."

إليكم الشهادات الفتيات التي نشرها عبدالرحمن مجدي بحق شادي خلف:

شهادات الفتيات في قضية شادي خلفشهادات الفتيات في قضية شادي خلفشهادات الفتيات في قضية شادي خلفشهادات الفتيات في قضية شادي خلف

من جهة آخرى، بدأت العديد من الفتيات بنشر قصصهن مع التحرش من قبل شادي خلف عبر وسم "#كله_هيعترف"، وقام حساب رسمي معني بمحاربة العنف الجنسي بكافة أشكاله بنشر شهادات جديدة من فتيات مختلفات.

وبعد الحمل التي بدأت منذ أكثر من 14 أسبوع، وقيام 7 فتيات بتوجه للقضاء، تم إقاف شادي خلف لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، من جهته أنكر خلف جميع التهم الموجهة له. كما حاولت نقابة المهن التمثيلية بالتواصل مع أسرة شادي خلف لمعرفة تفاصيل وأسباب حبسه. حسب ما تم تداوله عبر وسائل إعلام محلية.

نبذة عن شادي خلف

شادي خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، شارك في العديد من الأفلام كان آخر "عبده موته" مع الفنان المصري محمد رمضان. يذكر أنه مرتبط بـ آية ابنة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي وابنة الإعلامية الشهيرة نهال كمال.

كما أنه نجل الشاعر نبيل خلف الذي أيضًا قامت محكمة الجنايات بمعاقبته بالسجن 3 سنوات ورد مبلغ 62 مليوناً و120 ألف جنيه، وعزله من منصب مدير الحسابات في الوزارة، على إثر قضية عرفت إعلاميًا بالاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

شادي خلف قضية شادي خلف اغتصاب تحرش
 
 

احدث المقالات