تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مغني الراب أوفست زوج كاردي بي
مغني الراب أوفست زوج كاردي بي

اعتقال مغني الراب أوفست زوج كاردي بي أثناء بث حي خلال مسيرة لترامب

2020-10-27

ألقت الشرطة الامريكية القبض على مغني الراب الامريكي أوفست وزوج المغنية الامريكية كاردي بي خلال بث حي كان يقوم به أوفست أثناء وجوده بسيارته وتواجده في بيفرلي هيلز وسط مسيرة حاشدة داعمة للرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب.

ونشرت عدة صحف مثل " ديلي ميل " و " ذا صن " البريطانية، لقطات فيديو توثق اعتقال أوفست يوم  السبت من داخل سيارته اثناء تصوير بث مباشر عبر الانترنت بعد تلقيهم تقارير تفيد أنه يلوح بمسدس محشو في وجه الأشخاص المشاركين في المسيرة.

وعلى الفور توجهت الشرطة لسيارته و اقتادته لخارجها بتهمة استخدام سلاح ناري في الأماكن العامة مما يعرض حياة الأشخاص للخطر.

ووفقًا للصور التي نشرتها الصحف فإن مغنية الراب كاردي بي زوجة أوفست كانت متواجدة في مكان الواقعة.

وأوضحت الفيديوهات ايضًا تجادل أوفست مع ضباط الشرطة وهو داخل سيارته ورفضه الخروج معهم  وكان يقول لهم انا شخص مشهور الا تعلمون من أنا ،  لا يمكنكم فعل ذلك.

Rapper Offset has been detained for 'waving guns at people' while driving through a Trump rally in Los Angeles

وذكر أوفست لقوات الشرطة أنه يلوح بسلاحه للأنصار الرئيس الأمريكي ترامب لأنهم صدموا سيارتهم بإستخدام علم.

وأصدرت شرطة بيفرلي هيلز بيانًا تؤكد فيه أنه تم إلقاء القبض على أوفست، 28 عامًا وايضًا مارسيلو المنزار وهو احد أقارب كاردي بي بسبب تلقي الشرطة بلاغًا في تمام الساعة الخامسة من احد المارة ان احد الأشخاص لوح بسلاحه في وجهه وابلغ هذا الشخص عن أرقام لوحة السيارة وتمكنت الشرطة من اعتقال الجاني بعد فترة قصيرة من البلاغ، وتبين أنه مارسيلو المنظار قريب مغنية الراب الشهيرة وهو الآن مطالب بدفع كفالة قدرها 35 ألف دولار.

Video later posted by an onlooker showed the musician in handcuffs as a crowd of Trump supporters stood looking on

وفقًا للصحيفة لا يوجد الان اسباب او دوافع واضحة لقيام اوفست بهذا الامر وترويع المؤيدين لترامب سوى ان زوجته مؤيدة لمرشح الرئاسة المحتمل جو بايدن.

لدى أوفست سجل حافل من الأفعال الإجرامية ففي عام 2013 تم القبض عليه واحتجازه بسبب خرقه فترة العفو التي تم منحه إياها بعد إدانات بالسطو السرقة وفي عام 2015 قبضت الشرطة عليه بتهمة حيازة سلاح ناري ومواد مخدرة " الماريغوانا ".

ليس ذلك فقط أثناء تمضيته لفترة تأهيل في احدى المنشآت الإصلاحية بمدينة جورجيا هاجم احد النزلاء مما تسبب في سجنه ثمانية اشهر

نيرة صلاح

كاردي بي أوفيست أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات

X