تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

اعتراف صادم من ديمي لوفاتو..فماذا كشفت؟

2021-03-15

تجذب النجمة الأمريكية "ديمي لوفاتو" الانتباه معظم الوقت فيما يتعلق بحياتها الشخصية والعاطفية، وخاصة عقب أزمة ادمانها المخدرات وتعاطيها جرعة زائدة كادت تودي بحياتها.

وعلى الرغم من أن "ديمي" (28 عاماً)، أسعدت محبيها بخبر خطوبتها من الممثل "ماكس إهريش" في شهر يوليو العام الماضي، إلا أنه سرعان ما تم فسخ الخطوبة بعد شهرين، وحالياً، كشفت النجمة سراً يتعلق بهذه الخطوبة واعتراف صادم.

فوفقا لصحيفة "لوس أنجوس تايمز" الأمريكية، تناولت ديمي عدة مواضيع عن حياتها في عدد مارس لمجلة "غلامور" والتي أطلت على غلافها، وتحدثت عن خطوبتها وقالت: "في العام الماضي، كنت مخطوبة لرجل، ولكن لم تسر الأمور على ما يرام، وكان الأمر بالنسبة لي بمثابة إشارة كبيرة".

وكشفت في اعتراف مفاجئ أنها مثلية، إذ قالت: "أشعر أن ارتباطي برجل ليس ما يناسبني حقاً، فقد ارتبطت بفتاة وقلت في قرارة نفسي إن هذا هو ما يناسبني ويعجبني أكثر".

كما تابعت: "مع تقدمي في العمر، بدأت أدرك إلى أي مدى أنا مثلية، فأثناء ارتباطي ببعض الرجال، لم تعجبني فكرة إقامة علاقة معهم وكان الأمر بالنسبة لي غير مريح أو مناسب، بينما فضلت أن تكون الصداقة هي طبيعة علاقتي بهم ولم أرد أي علاقة رومانسية تربطني بأي من الجنس الآخر".

وبالإضافة إلى اعترافها المفاجئ والذي يقدم لمحة لأول مرة عن السبب وراء فسخ خطوبتها، تحدثت ديمي عن الفترة العصيبة التي واجهتها خلال وعقب أزمة تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات وقالت إنها أصبحت تركز على نفسها أكثر وتمنحها الأولوية بجانب سعيها لتحقيق التوازن في حياتها.

وقالت إنها أصبحت تواظب على ممارسة التأمل وأصبح لديها مدير أعمال جديد، الأمر الذي وصفته أنه ساعد في عثورها على التوازن، وخاصة أنها بعد أزمتها الصحية في 2018، كانت ديمي بدأت في استهلاك بعض الكحول وتدخين المخدرات مجدداً، قبل أن تلتزم ببرنامج صارم يساعدها في الإقلاع عن الكحول والمخدرات.

يجدر بالذكر أنه بعد حوالي 3 سنوات من أزمتها، كشفت ديمي للمجلة أنها لا تستطيع القيادة وتعاني من طنين الأذن مما يجعلها لا تسمع بشكل صحيح معظم الوقت، فضلاً عن اصابتها بمشكلة تجعلها عاجزة عن رؤية أنف أو فم الشخص عند النظر إلى عينيه.

ويأتي اعتراف ديمي بشأن ميولها، بعد ما يقرب من شهر من كشفها أنها عانت من 3 سكتات دماغية ونوبة قلبية نتيجة أزمتها التي كادت تودي بحياتها.

هذا وعلى صعيد آخر، تستعد ديمي لانطلاق فيلمها الوثائقي الخاص "ديمي لوفاتو: دانسينغ ويز ذا ديفل"، والمقرر عرضه في الـ 23 من الشهر الجاري عبر نتفليكس.

 

ساندرا ماهر

ديمي لوفاتو مشاهير نجوم

احدث المقالات