تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سمر سامي
سمر سامي

اعتذار سمر سامي عن دورها في كانون.. والتعاقد مع نجمة جديدة

2023-02-04

اعلنت شركة الإنتاج السورية بايورتا في وقت سابق عن انضمام كل من بسام كوسا والفنانة سمر سامي إلى مسلسل كانون الذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وتفاعل الجمهور مع الخبر معبرين عن حماستهم لهذه الثنائية المميزة، حيث قدم النجمين في وقت سابق أعمال مشتركة حققت الكثير من النجاح.

سمر سامي تعتذر عن دورها في كانون

أعلنت إحدى الصفحات المعنية باخبار المشاهير أنباء عن اعتذار سمر سامي عن الدور بسبب اختلافها مع شركة الإنتاج، وأضافت الصفحة أنه تم التعاقد مع الفنانة لينا حوارنة لتكون بديلة لها.

ويروي العمل وهو من كتابة علاء مهنا وإخراج إياد نحاس العديد من القصص لسكان إحدى الحارات الشعبية، ويتناول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع السوري.

سمر سامي

وتجسد حوارنة التي انضمت للعمل بديلة لمواطنتها الفنانة القديرة سمر سامي شخصية نبيلة زوجة بسام كوسا، ووالدة كانون الشخصية الأساسية التي تدور حولها القصة ويجسد دوره الفنان مهيار خضور.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير بسام كوسا يعود في هذا العام  إلى فئة الأعمال الاجتماعية بعد ان تواجد في العامين الماضيين باعمال بييئة شامية، "سلاسل ذهب، سوق الحرير"، وكان الفنان السوري قد شارك في بطولة المسلسل العربي "التحدي - سر".

وعبر الجمهور عن سعادتهم لعودة بسام كوسا إلى الأعمال الاجتماعية، خاصة انه يتواجد في الموسم المقبل في مسلسل اجتماعي اخر وهو مال القبان.


 

سمر سامي بسام كوسا مسلسل كانون

احدث المقالات