تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اصالة نصري
اصالة نصري

اصالة نصري تتغزل بزوجها وتعلق: بيستحي

2021-11-15

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري يوم أمس حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، وتأخرت نصري عن جمهورها في الحفل ما يقارب الساعة والنصف مما اثار غضبهم، إلا أنها وفور وصولها قدمت اعتذار للجمهور قائلة لهم إنها ستعوضهم عن هذا التأخير وتغني كل ما يطلبونه.

فائق حسن يتواجد في حفل اصالة نصري والأخيرة تتغزل به

وحرص الشاعر العراقي فائق حسن زوج الفنانة اصالة نصري على التواجد في حفل زوجته، في المقابل لم تفوت الفنانة السورية أي فرصة للتغزل به.

وخلال غنائها أغنية الفنانة اللبنانية الراحلة صباح "يا دلع يا دلع" وبعد تقديم مقطع: "لا تضيع و لا تضيعني دقة قلبك سمعني.. وبحبك لا تلوعني قلبي من الحب ملوع"، قطعت نصري غنائها وتوجهت لزوجها قائلة: "وعد" ليرد عليها بـ "وعد".

كما أهدت زوجها أغنيتها الشهيرة الورد البردي وتوجهت بالحديث قائلة إن زوجها يخجل وأن كلمات الأغنية تناسبه كما عبرت عن مشاعرها له

إطلالة أصالة نصري

وخلال الحفل تألقت الفنانة السورية بفستان لامع باللون الفضي تميز بقصة الكتف الواحد مع وردة كبيرة من نفس قماش الفستان على كتفها.

وتغزل الجمهور بإطلالتها المميزة وروحها المرحة، وحرص أولادها خالد الذهبي وشام على التواجد إلى جانب والدتهما في حفلها 

زواج اصالة نصري للمرة الرابعة

وكانت أصالة نصري قد أعلنت زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس ليكون الزيجة الرابعة في حياة الفنانة السورية

وتزوجت اصالة نصري في بداية حياتها من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنها خالد وابنتها شام، وتزوجت للمرة الثانية من المخرج المصري من أصل فلسطيني طارق العريان وأنجبت منه التوأم علي وآدم، وكانت تصري قد أعلنت انفصالها عن العريان بسبب خيانته له مع عارضة أزياء تصغره بسنوات 

أما الزيجة الثالثة فكانت من نائب مصري ولم تستمر سوى شهرين دون الكشف عن اي تفاصيل تخص هذه الزيجة التي وصفت بالمثيرة للجدل.

لترتبط قبل مدة اصالة نصري بالشاعر العراقي فائق حسن

أصالة نصري

احدث المقالات