تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد المسلم
محمد المسلم

اصابة نجل الفنان الكويتي محمد السلمان بسرطان الدم.. والجمهور يدعو له!

2020-01-29

نشر الفنان الكويتي محمد المسلم قبل ما يقارب الـ 6 أيام صورة لطفله الوحيد جاسم من داخل أحد المستشفيات، مؤكدًا تعرضه لوعكة صحية ومُطالبًا الجمهور بالدعاء له.

وكشفت بعض المصادر والصفحات المعنية بأخبار المشاهير عن المرض الذي أصاب جاسم المسلم ابن الفنان الكويتي، وأكدت هذه المصادر أنه مُصاب باللوكيميا أي سرطان الدم، مما شكل صدمة كبيرة لدى الجمهور، والذي تفاعل مع الخبر، وبدأ بالدعاء للطفل الصغير، مُعبرين أن حزنهم على ما أصابه، وتعاطفهم مع والده بسبب هذا المُصاب الجلل، داعين له بالصبر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

- ‎اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك ويا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقماً اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين إنك على كل شيء قدير اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير #محمد_المسلم #الفان_الرسمي_لمشاري_وورود_الكندري #افضل_مصممه_لورود_الكندري١ دعوة له ???? ؟،

A post shared by ورود الكندري (@woomsh22) on

فيما عبر عدد من الجمهور عن صدمتهم لوجود ابن للفنان الكويتي، خاصة انهم لم يكونوا يعلموا بانه متزوج، لأنه يتمتع بشكل شبابي، وشارك في العديد من الأعمال التي تجسد مرحلة عمرية صغيرة.

ومحمد المسلم هو فنان كويتي من شهر اكتوبر من عام 1988، بدأ مشواره الفني عام 2009 من خلال مشاركته في مسلسل "الحب الكبير"، وشارك في عدد من الأعمال الفنية أبرزها "عشرة عمر"،  "بين الماضي والحب"، "غريب الدار" بالإضافة لعدد من الأعمال الأخرى الناجحة، كما شارك المسلم في عدد من المسرحيات أبرزها "عودة شيزبونة"، "عودة السلاحف".

ويُشارك الفنان الكويتي بشكل مستمر صور تجمعه بطفله الوحيد، كما قام بانشاء حساب خاص له عبر إنستغرام، والذي يكشف أن الطفل جاسم من مواليد عام 2016، كما نشر مؤخرًا فيديو من داخل المستشفى، ونشر المسلم عبر خاصية الستوري بحساب ابنه في إنستغرام عدد من الأدعية عن المرض والشفاء.

من جانبه وحتى هذه اللحظة لم يتحدث المسلم عن مرض ابنه ويكشفه بشكل رسمي، وكشف البعض أنه قد يكون يعيش في حالة صدمة لا سيما ان الصور التي ينشرها الفنان الكويتي مع طفله تكشف عن مدى تعلقه الكبير به، وان نشره للأدعية والحديث عن مرض يؤكدان الأخبار المتداولة.

ومن المعروف عن الفنان الكويتي ابتعاده عن المشاكل مع زملائه في الفن، وأن علاقاته جيدة مع كافة النجوم ولم يسبق أن تم تداول اسمه بقضية مثيرة للجدل أو في تصريح ضد فنان والعكس صحيح أيضًا.

محمد المسلم الكويت إبن محمد المسلم سرطان الدم

احدث المقالات