تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستين بيبر
جاستين بيبر

جاستن بيبر: "لم يكن لدي دافع المال أو الشهرة .. والأنانية دمرت علاقتي السابقة"

2020-09-13

صعد إلى الشهرة في سن الثالثة عشر وأصبح نجمًا هامًا في موسيقى البوب، وخلال ذروة نجاحه، تعرض النجم جاستن بيبر للعديد من التجارب العامة التي تسببت في ضجة وأثرت سلبًا عليه، ففي يناير 2014، تم القبض عليه بتهمة القيادة في حالة سكر.

وبعد سلسلة من المشكلات ومواعدته للعديد من الفتيات، تحدث بيبر الآن عن الصعوبات التي واجهها بسبب انعدام الأمن والإحباط خلال سنوات المراهقة.

وخلال منشور مطول على انستغرام، كتب بيبر البالغ من العمر 26 عامًا:"لقد جئت من بلدة صغيرة في كندا، لم يكن لدي أشياء مادية ولم يكن لدي دافع المال أو الشهرة أبدًا، لقد أحببت الموسيقى فقط".

وأضاف:"لكن عندما أصبحت مراهقًا، تمكنت مني مخاوفي وإحباطاتي، وتركت الأنا والسلطة تتولى زمام الأمور"، مشيرًا إلى أن غروره وأنانيته دمرت علاقاته السابقة.

والآن، عبر بيبر عن رغبته في أن يعيش في علاقات صحية مدفوعة بالحب والحقيقة، متابعًا:"أريد أن أكون على دراية بالنقاط السوداء في حياتي وأتعلم منها".

كتب: "أريد أن أسير في الخطط التي وضعها الله لي ولا أحاول القيام بذلك بمفردي، أريد التخلي عن رغباتي الأنانية يوميًا حتى أكون زوجًا جيدًا وأبًا في المستقبل".

وجاء تعهد جاستن بالتركيز على أن يصبح أفضل زوج وأب في يوم من الأيام، بعد أن أشارت التقارير إلى أن مسألة الإنجاب أصبحت محادثة حقيقية وجادة لبيبر وزوجته.

Opening up: Justin Bieber is now opening up about the struggles he faced with 'insecurities and frustrations,' during his teen years

وفي السنوات الأخيرة، أصبح بيبر أكثر انفتاحًا بشأن عقيدته وإيمانه، ونشر الشهر الماضي صورًا أثناء تعميده مع زوجته هيلي، وكتب:" كانت هذه واحدة من أكثر اللحظات خصوصية في حياتي.. الاعتراف بحبنا وثقتنا بيسوع علانية مع أصدقائنا وعائلاتنا".

وفي الفترة الأخيرة، تحدثت فتاتين احداهما تُدعى دانييل عن اعتداء جاستن بيبر جنسيًا عليها، حيث قالت إن الحادث وقع في 9 مارس 2014 في فندق فور سيزونز في أوستن، تكساس، كما شاركت الضحية الأخرى "كادي"، التي تتهم بيبر بالاغتصاب في عام 2015، قصتها من حسابها الشخصي على تويتر.

وقالت دانييل في مشاركتها: "كنت أستمتع أنا وأصدقائي طوال الليل". ثم اتصل رجل بي وأصدقائي وسألنا إذا كنا نريد مقابلة جاستن. بالطبع قلنا نعم".

ونفى بيبر هذه الاتهامات عبر موقع التدوين العالمي "تويتر" عبر سلسلة من التصريحات وقدم أدلة قال إنها تثبت أنه لم يكن في الموقع الذي ادعت أنه كان فيه.

وكتب بيبر:"عادة لا أعلق على الشائعات لأنني تعاملت مع اتهامات عشوائية طوال حياتي المهنية، وبعد التحدث مع زوجتي وفريقي، قررت التحدث في القضية"

جاستين بيبر أخبار المشاهير اعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات

X