تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 دي جي خالد
دي جي خالد

استقبال حافل لـ دي جي خالد في العاصمة السعودية الرياض .. هكذا تفاعل الاخير

2022-12-01

وصل الفنان العالمي من أصول فلسطينية دي جي خالد إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في مهرجان مدل بيست الذي يبدأ اليوم الأول من شهر ديسمبر.

استقبال حافل للدي جي خالد في الرياض

بدا الدي جي خالد متحمسًا لتواجده في الرياض فور نزوله من الطائرة، وبدأ بسرد عدد من اسماء الاكلات العربية وخاصة الفلسطينية مثل "المقلوبة، الكنافة، الزيت والزعتر، الملوخية".

وحرص جمهور الفنان العالمي على اسقباله بحفاوة في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، من خلال فرقة شعبية سعودية قدمت رقصة فلكلورية بالسيوف.

وحرص دي جي خالد الذي كان مرتديًا ملابس رياضية باللون الأسود على حمل احد السيوف وتقديم رقصة خاصة مع الفرقة الشعبية.

وتفاعل الجمهور مع فيديوهات الفنان العالمي التي كشف من خلالها على حماسه الشديد معبرين عن حماستهم في انتظار حفله المقرر أن يقام يوم غد الجمعة 2 ديسمبر.

ومدل بيست هو أضخم حفل غنائي يستر لـ 3 أيام فقط ويضم نخبة من النجوم العرب والعالميين، حققت النسخة الأولى منه عام 2019 نجاحًا كبيرًا، وشهدت النسخة الثانية عام 2021 اقبالًا جماهيريا كبيرًا، ويتوقع ان تحقق النسخة الثالثة النجاح الكبير والاقبال الجماهيري.

دي جي خالد

اسمه خالد محمد عبادي ويعرف عالميا باسم DJ Khaled وهو فنان أمريكي من أصول فلسطينية، في بداية مشواره الفني بامريكا كان يحمل اسم الهجمة العربية وقام باستبداله لاحقًا باسم بـ "دي جي خالد" خاصة بعد أحداث 11 سبتمبر حتى لا يتعرض للمشاكل


 

دي جي خالد

احدث المقالات