تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت

استدعاء النجمة كانجانا رانوت وشقيقتها بتهمة نشر الكراهية

2020-11-22

استدعت شرطة مومباي النجمة الهندية كانجانا رانوت وشقيقتها رانجولي تشاندل للحضور من اجل التحقيق في الدعوى المرفوعة ضدهم بنشر الكراهية بين المسلمين والهندوس عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

تقدم مدرب اللياقة البدنية ومدير الإخراج منور على السيد بدعوى قضائية ضد الممثلة كانجانا رانوت وشقيقتها متهمًا إياهم بنشر روح الكراهية بين المسلمين والهندوس من خلال حساباتهم المختلفة على وسائل التواصل الإجتماعي حيث ان الاثنتين مشهوران بمنشوراتهم المثيرة للجدل بهذا الشأن.

ووفقًا لصحيفة ANI الإخبارية، فإن الشرطة أرسلت استدعاء للممثلة الشهيرة وشقيقتها للحضور أمامها للتحقيق في تاريخ الـ 23 والـ 24 من شهر نوفمبر الجاري وذلك بسبب تعليقات ومنشورات خاصة بهم تهدف لبث روح العداء الطائفي بين المسلمين والهندوس.

والجدير ذكره ان محامي الممثلة وشقيقتها اكد انه تم استدعاؤهم من قِبل الشرطة في ال25 و ال26 من شهر أكتوبر الماضي ولكنهما لم يتمكنا من الحضور وبناءً عليه أُُرسل إليهم إستدعاء آخر في تاريخ الـ10 من شهر نوفمبر ولكنه طالب بإرجاء الميعاد لما بعد ال15 من الشهر الجاري حتى تمر فترة زفاف شقيقهم فهما مشغولان بالإعداد والتحضير لحفل الزفاف في مسقط رأسهم.

طالما كانت النجمة الهندية كانجانا رانوت شخصية مثيرة للجدل بسبب آرائها ومواقفها الجريئة واخرهم كان سخريتها من جو بايدن بعد فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وهزيمته لدونالد ترامب حيث قالت انه لن يصمد أكثر من عام بسبب كمية الأدوية التي يتناولها للحفاظ على تركيزه و تذكره للأشياء وشبهته بشخصية Gajni التي قدمها عامر خان وهو رجل يفقد ذاكرته كل 15 دقيقة.

وموقف آخر أثارت به كانجانا الجدل بعد دعمها لحملة قتل الممثلة الهندية ديبيكا بادكون التي تعرضت لها بادكون من قبل جماعات هندوسية متشددة بسبب دورها في فيلم Padmavati.

وعندما تجمع ممثلي بوليوود لتوقيع قائمة تطالب بعدم التعرض ل بادكون رفضت كانجانا التوقيع مع زملائها من الفنانين وبررت ذلك بأنها تحترم وجهة نظر الآخرين وتفهم مشاعرهم الغاضبة تجاه بادكون لانهم يسعون وراء معتقداتهم التي تحترمها. 

كانجانا رانوت اخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X