تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكستون وايزجي مولا
توبا بويوكستون وايزجي مولا

استبعاد توبا بويوكستون عن مسلسل "آيتن" وايزجي مولا البديلة .. والسبب صادم

2022-07-19

حنين شريم  

نشرت الصحفية التركية المعروفة بيرسن عبر موقعها الرسمي، أن شركة Tims&B تجهز مسلسل جديد يحمل اسم "آيتن" Ayten لصالح منصة ديزني بلس. 

وحسب الإدعاءات في الكواليس، تم ترشيح اسم الفنان التركية توبا بويوكستون Tuba Büyüküstün للبطولة أولًا إلا أن المخرج أصر بأنه يريد ممثلة أقوى ومؤثرة أكثر، فتم ترشيح الفنانة ايزجي مولا Ezgi Mola للعب دور "آيتن". 

توبا بويوكستون تخسر الدور.. ايزجي مولا البديلة

ولم يتم الكشف عن أي معلومات وتفاصيل أخرى متعلقة بمسلسل "آيتن" الذي كان من المفترض أن يكون من بطولة توبا بويوكستون ولكن يبدو أنه سيكون لـ ايزجي مولا في حال لم يطرأ أي تغير. 

يذكر أن مسلسل "آيتن" من تأليف الكاتب إدهم اوزيشيك ومن إخراج اوموت توراغاي، أبرز أعماله "حتى الممات Eternal، الحب غير مكتمل Yarim Kalan Asklar). 

أعمال توبا بويوكستون

وفي سياق آخر، تستعد النجمة التركية توبا بويوكستون لطرح أحدث أعمالها عبر منصة "نتفليكس" والذي يحمل اسم "ذات أخرى" Another Self. 

ومسلسل "ذات أخرى" من تأليف نوران إيفرين شيت سيعرض يوم الخميس الموافق 28 يوليو 2022 في 8 حلقات من بطولة توبا بويوكستون وسيدا باكان وبونجوك يلماز ومراد بوز وفرات تانيش وسيركان ألتونوراك ورضا كوكاوغلو وفوسون ديميريل وأوموت كورت. 

أعمال ايزجي مولا

أما بالنسبة ايزجي مولا فقد سطع نجمها من خلال مسلسل "شقة الأبرياء" Masumlar Apartmani الذي عرض على مدار موسمين. هو من بطولة فرح زينب عبد الله (في الموسم الأول)، ميليسا سينولسون (الموسم الثاني)، أزجي مولا، ميرفي ديزدار، بيركان سوكولو، وغيرهم من نجوم تركيا. 

توبا بويوكستون ايزجي مولا Ayten مسلسل ايتن التركي

احدث المقالات