تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اريانا غراندي أول سيدة تصل لـ ٢٠٠ مليون متابع على الانستغرام
اريانا غراندي أول سيدة تصل لـ ٢٠٠ مليون متابع على الانستغرام

اريانا غراندي أول سيدة تصل لـ ٢٠٠ مليون متابع على الانستغرام

2020-09-03

أصبحت المغنية الأمريكية آريانا غراندي أول أمراة يصل عدد متابعيها ل200 مليون متابع عبر منصة الإنستغرام حيث يتربع لاعب الكرة البرتغالي  كريستيانو رونالدو على قائمة الرجال بعدد 237 مليون متابع.

ونشرت مجلة " بيبول " الأمريكية، أن النجمة الامريكية أريانا غراندي، 27 عامًا، اصبحت اول امراة يصل عدد متابعيها على الإنستغرام ل200 مليون متابع وتأتي عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينير، 25 عامًا في المرتبة الثانية بعدد 193 مليون متابع وتليهم المغنية الامريكية سيلينا غوميز 28 عامًا بعدد 190 مليون متابع.

وقامت المغنية الامريكية ليدي غاغا بتهنئة آريانا على وصولها لهذا العدد الكبير من المتابعين  خلال تواجدهم في حفل  توزيع جوائز ام تي في للأغاني المصورة MTV Video Music Awardsوقالت 200 مليون متابع، مبروك، انتِ ملكة ارتدِ هذا التاج.

ظهرا الثنائي غاغا وغراندي على خشبة المسرح لأداء اغنيتهما الناجحة Rain on Me وبعدها حصلوا على جائزة أفضل تعاون فني.

وفي شهر أبريل للعام الحالي، أصبحت آريانا الفنانة الأكثر استماعًا على تطبيق Spotify الموسيقي حيث بلغ عدد مشاهدات اغانيها اكثر من 20 مليار مشاهدة وذلك بعد إصدار البومهاSweetener  الذي احتوى على عدة أغاني حققت نجاحًا وشهرة كبيرة.

وفي وقت سابق من عام 2019 نشرت آريانا صورة  تجمعها بوالديها بعد مقاطعة استمرت لمدة 18 عامًا مع والدها بعد انفصاله عن والدتها وهي بعمر ال8 سنوات حيث أكدت أنها استغرقت وقتًا طويًا للتعامل مع قضية الطلاق وتجاوزها للمضي قدمًا في حياتها، وتظهر آريانا في اغلب الاوقات برفقة والدتها وجدتها وشقيقها.

وتحظى آريانا بسجل حافل من العلاقات العاطفية غير الناجحة ففي عام 2008 واعدت الممثل غراهام فيليبس وانفصلت عنه في عام 2011 وفي عام 2014 واعدت مغني الراب الأمريكي بيغ شون وانفصلا بعد ثمانية أشهر فقط. وفي عام 2016 بدأت علاقة عاطفية مع مغني الراب ماك ميلر ولكنهما انفصلا في عام 2018  وبعد مرور ثلاثة أشهر على الانفصال توفى ميلر بجرعة مخدرات زائدة الأمر الذي أحزنها كثيرًا.

وفي عام 2018 تمت خطبت آريانا للممثل الكوميدي بيت ديفيدسون وبعدها بأربعة أشهر فقط أعلن الثنائي إلغاء الخطبة.  

اريانا غراندي انستغرام مشاهير

احدث المقالات

X