تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ارتدي "الكنزة بدون أكمام" على طريقة مدونات الموضة
ارتدي "الكنزة بدون أكمام" على طريقة مدونات الموضة

ارتدي "الكنزة بدون أكمام" على طريقة مدونات الموضة

2021-02-14

"الكنزة بدون أكمام".. "الترند" الذي نراه في كل مكان على شبكات التواصل الاجتماعي وفي متاجرنا المفضلة.

وبالرغم من أن "الكنزة" المحبوكة بالصوف كانت رائجة في السابق، لكنها أصبحت اليوم موضة شتاء 2020-2021 بعد شوهدت على المشاهير المهتمين بالأناقة مثل أيقونة البوب "هاري ستايلز" وعارضة الأزياء "إلسا هوسك".

وبعدها انتشرت موضة السترة باللونين في الدول الاسكندنافية في أوائل عام 2019، عندما بدأت العلامات الدنماركية Ganni و Stine Goya و Acne Studios السويدية المفضلة في بيع قطع محبوكة رائعة بدون أكمام.

وتعد هذه السترة واحدة من الصيحات الرائجة بين المدونات المحجبات وغير محجبات في العالم العربي لاسيما تلك المصممة من خيوط بنقشة الكاروهات.

كيف ترتدي الـ"الكنزة بدون أكمام" على طريقة مدونات الموضة؟

اعتمدي الكنزة ذات اللونين الأبيض والأسود مع قميص جينز أزرق لكسر رتابتها مع بنطلون من الجلد الأسود، تمامًا كما ارتدتها المدونة الكويتية دلال الدوب.

ومن الممكن أن تنسيقي الكنزة ذات اللون الزيتوني، وهو أحد الظلال الرائجة في الشتاء، مع قميص أبيض وجينز أزرق فضفاض مع حجاب باللون الزيتوني الفاتح.

كما يمكنكِ أن تنسفي الكنزة بدون أكمام "الفيست" مع بنطلون وحذاء رياضي، لتقدم إطلالة صباحية صحيح بعيدة عن أماكن العمل لكنها تناسب تجمع مع الأصدقاء أو حتى رحلة تسوق ممتعة بملابس تحقق الراحة و الأناقة.

الكنزة بدون أكمام فيزت مدونات الموضة أزياء موضة

احدث المقالات