تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أديل
أديل

اديل متهمة بإهانة الأفارقة واستخدامهم في عرض خادش أثناء حلقة SNL‏

2020-10-28

ظهرت المغنية الشهيرة أديل في إحدى حلقات البرنامج الكوميدي Saturday Night Live وقدمت عرضًا هزليًا ساخرًا حول ما يطلق عليه السياحة الجنسية في افريقيا وهذا الأمر جعلها تتعرض لسيل من الإنتقادات من قِبل المتابعين على منصات التواصل الإجتماعي حيث وجد الكثير ان الامر غير مقبول على الإطلاق وانها بذلك تهين الأفارقة بجعلهم يظهرون في صورة  عشاق جنسيين.

ظهرت اديل في العرض الذي لا تتجاوز مدته الثلاث دقائق جانب الممثلتين كيت ماكينون و هيدي غاردنر ويظهرن ك مطلقات لتقديم إعلان لإدارة السياحة الإفريقية لتشجيع النساء في منتصف العمر على زيارة الأماكن الطبيعية الرائعة هناك بالإضافة لزيارة العديد من المناطق المصنفة على أنها إباحية.

وكان الهدف من العرض هو السخرية من النساء صاحبات البشرة البيضاء اللاتي يخضن تجارب انفصال وطلاق ويذهبن إلى القارة الإفريقية لدفع الاموال من اجل الحصول على سياحة جنسية.

و احدى مشاهد العرض التي أثارت الغضب والانتقادات لأديل هو ظهور رجال من أصحاب البشرة السمراء عراة الصدر وهم يتجولون بصحبة سيدات من أصحاب البشرة البيضاء وذلك ما اعتبره البعض مهينًا في اظهارهم انهم " توي بوي " اي يُستخدموا كألعاب جنسية.

كتب احد المتابعين ان أديل كانت تبدو جميلة ورائعة ولكن المسرحية الإفريقية كانت سيئة، وعلق آخر قائلًا أنه كان يستمتع بالحلقة الكوميدية ومشاركة اديل حتى بدأت المسرحية الإفريقية التي جعلته يشعر بالغضب وتمنى عدم مشاركة اديل في هذا العرض السيئ.

وفي وقت سابق تصدرت أديل التي فقدت أكثر من 45 كيلو غرامًا من وزنها الزائد عناوين الصحف بعد اهدائها مغني الراب سكيبتا سلسلة ذهبية يبلغ سعرها 21 ألف دولار بمناسبة ذكرى مولده مما آثار شائعات ارتباطهما بعلاقة رومانسية وعلى الرغم من ان العلاقة هذه إلا الان لم يؤكدها الطرفان رسميًا إلا ان اصدقائهم المقربين يقولون انهم في علاقة رومانسية ويقضيان الكثير من الوقت معًا.

وبدأت الشائعات حول الثنائي في شهر أكتوبر من العام الماضي بعد انفصال اديل عن زوجها سيمون كونيكي

نيرة صلاح

أديل اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات