تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

ادعاءات حول زواج قادير دوغلو زوج نسليهان أتاغول من شريكته في "وصفة الحب"

2022-04-22

حنين شريم 

زعم صحفي تركي يدعى "أونور أكاي" زواج قادير دوغلو زوج نسليهان أتاغول من الفنانة سيرا اريتورك شريكته في بطولة سلسل "وصفة حب". 

وإدعى الصحفي التركي أن قادير دوغلو قد تزوج سيرا اريتورك "زواج إمام"، كما قال إن هناك معلومات واردة من الأشخاص المحيطين بهم بأن سيرا اريتورك كانت حامل من الفنان التركي. 

وكانت العديد من الإشاعات قد ظهرت في فترة عرض مسلسل "وصفة حب" حول وجود علاقة بين بطلي العمل وذلك بسبب تداول فيديو ظهر فيه زوج نسليهان أتاغول وسيرا اريتورك بشكل متقارب وأقرب إلى الحميمي. وقد تم نفي هذه الإشاعات أكثر من مرة قبل قادير دوغلو. 

من جهة أخرى، احتفلت نسليهان أتاغول بعيد ميلاد زوجها قادير دوغلو ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" عدد من الصور الرومانسية والحميمية التي تجمعها بزوجها وعلقت عليها: "من حسن الحظ أنك ولدت حبيبي.. عيد ميلاد سعيد.. أحبك كثيرًا". 

وعلق قادير دوغلو على منشور زوجته بمناسبة عيد ميلاده: "وانا احبك كثيرا. سوف تجعلني أبكي اليوم." 

يذكر أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يستعدان لتصوير مسلسلهما الجديد "في منتصف الليل Gecenin Ucunda"، ويعد هذا ثاني عمل لهما معًا بعد مسلسل "فاتح حربية". وتؤدي فيه الفنانة التركية نسليهان شخصية المحامية "ماجدة"، بينما يلعب زوجها قادير دوغلو دور "كاظم إيشيك" الشقيق الكبير لزوج "ماجدة" والذي يدعى "أحمد إيشيك". والذي تقع بحبه. 

نسليهان أتاغول قادير دوغلو

احدث المقالات