تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اختيار لقيس فتحي للمشاركة في حملة "بياجيه" .. العربية الوحيدة بين 9 نجمات عالميات
اختيار لقيس فتحي للمشاركة في حملة "بياجيه" .. العربية الوحيدة بين 9 نجمات عالميات

اختيار لقيس فتحي للمشاركة في حملة "بياجيه" .. العربية الوحيدة بين 9 نجمات عالميات

2020-05-28

كشفت شركة “بياجيه” السويسرية لصناعة المجوهرات والساعات عن حملتها الجديدة هذا الأسبوع، حيث ضمت إلى حملتها عشر رائدات شهيرات في مجالات مختلفة من بينها؛ السينما، الفن، الموسيقى، والتصميم.

 ومن بين النساء اللواتي اخترن للمشاركة في الحملة العالمية، التي صوِّرت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، المغنية الإماراتية اليمنية "بلقيس فتحي".

ظهرت "بلقيس فتحي" إلى جانب نساء معروفات تميَّزن بأعمالهن التي تركت بصمة في المجتمع من بينهن؛ الممثلات الحائزات على جوائز الأوسكار "جيسيكا تشاستين" و"سينثيا إريفو"، ونجمة كوريا الجنوبية "كونغ هيو جين"، وسيدات الأعمال "شيفا سافاي" و"أوليفيا باليرمو"، والممثلة الأمريكية "كونستانس وو"، والفنانة الصينية "تشن مان"، بالإضافة إلى "أريان فيليبس" و"كارينه مارتن ".

وكتبت الشركة على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "ليس غريبًا على الأضواء أن تلتقي بالنجمة اللامعة بلقيس فتحي، مغنية رائدة تستخدم منصتها لتوعية النساء، ومشاركة استثنائيتها مع الناس في جميع أنحاء العالم."

 

من جهتها، نشرت "فتحي" مقطع فيديو عبر "إنستغرام" صوِّر لصالح مجلة "فوغ" مُعربةً عن سعادتها وفخرها بالمشاركة، وكتبت: " السعادة لا تسعني لأعلن لكم عن اختياري الوجه العربي الوحيد مع كوكبة نجمات استثنائيات من العالم للحديث عن تجربتنا في التمكين والقيادة." 

وتابعت: "أعلنت الحملة الان في مجلات عالمية مثل فوغ امريكا وأستراليا وهونغ كونغ وكوريا والصين وتايوان والشرق الأوسط وبريطانيا وإيطاليا واسبانيا والشرق الأوسط ودول كثيرة أخرى."

وأضافت: "فخورة جدا بهذا التعاون وسعيدة لتمثيل العرب وكل الشكر والتقدير لفريق عملي المبدع في @maconsultancy.ae وسأخصص البوستات القادمة لهذا التعاون الذي تم تصويره في لوس انجلوس."

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

..السعادة لا تسعني لأعلن لكم عن اختياري الوجه العربي الوحيد مع كوكبة نجمات استثنائيات من العالم للحديث عن تجربتنا في التمكين والقيادة. أعلنت الحملة الان في مجلات عالمية مثل فوغ امريكا وأستراليا وهونغ كونغ وكوريا والصين وتايوان والشرق الأوسط وبريطانيا وإيطاليا واسبانيا والشرق الأوسط ودول كثيرة أخرى. .. فخورة جدا بهذا التعاون وسعيدة لتمثيل العرب وكل الشكر والتقدير لفريق عملي المبدع في @maconsultancy.ae وسأخصص البوستات القادمة لهذا التعاون الذي تم تصويره في لوس انجلوس. Thank you @vogue

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

 

تستخدم "فتحي"، سفيرة الأمم المتحدة لحقوق المرأة في الشرق الأوسط، منصتها باستمرار لإلقاء الضوء على القضايا الإنسانية الهامة كجزء من عملها الخيري، فقد زارت مخيمات اللاجئين اليمنيين في جيبوتي، وأطلقت حملة #DontCoverItUp ، التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول العنف المنزلي.

 وتعتبر "فتحي" أول مطربة عربية تظهر على التلفزيون الوطني السعودي، من بعد مرور 40 عامًا على ظهور نجمات مخضرمات مثل؛ "فيروز"، "صباح"، و"أم كلثوم".

بلقيس فتحي بلقيس فتحي 2020 حملة بياجيه

احدث المقالات