تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوني ديب

احتشاد الجمهور حول جوني ديب في مهرجان كان السينيمائي

2023-05-17

استُقبِل النجم العالمي جوني ديب في مهرجان كان السنيمائي بدورته الـ 76 وبدات فعالياته يوم 16 مايو، بهتافات وثناء المعجبين قبل أن بتجمهروا حوله ورحب الحضور بالنجم العالمي ترحيبًا حارًا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينيمائي قبل عرض فيلمه الأول منذ عام 2020 والذي يجسد فيه شخصية الملك لويس الخامس عشر.

جوني ديب في مهرجان كان السينمائي

جوني ديب

حضر ممثل هوليوود ذوالـ 59 عاما  إلى المهرجان  حيثُ أن الفيلم الذي قام ببطولته ويشارك فيه بالمهرجان سيعرض في اليوم الأول، ويجسد ديب دور الملك لويس الخامس عشر في فيلم درامي روائي فرنسي اسمه "جان دو برري"، يروي  قصة حب الملك لويس الخامس عشر عندما وقع بحب مومس، الأمر الذي أثار رعب الكثير من أفراد عائلته والمحكمة.

كما يشهد الفيلم عودة جوني ديب الرسمية إلى أضواء هوليوود بعد انقطاع وصل إلى ثلاث سنوات عُقب قضية التشهير التي رفعتها ضده زوجته السابقة آمبر هيرد والتي سُرعان ما أصبحت قضية رأي عام، حيثُ  تمت مناقشة تفاصيل زواجهما الذي استمر لمدة عامين عبر منصات وسائل التواصل الإجتماعي كافة، وبالرغم من ذلك تحسنت صورة جوني ديب بصورة ملحوظة بعد انتصاره بالمحاكمة ضد آمبر.

وكانت آمبر قد اتهمت ديب بالاعتداء عليها نفسيًا وجسديًا، وانه أساء لها بشكل كبير، ليتم كشف تفاصيل مغايره عن تعرض ديب للتعنيف من قبل زوجته هيرد مع الكشف عن أدلة بهذا الخصوص.

 

جوني ديب

احدث المقالات