تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم وإيمي سمير غانم
نيللي كريم وإيمي سمير غانم

اتهامات لنيللي كريم بتقليد إيمي سمير غانم في "بـ100 وش"

2020-05-12

أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم ردود فعل واسعة بعد ظهورها متنكرة في زي خليجي للقيام بعملية نصب جديدة في مسلسل "بـ 100 وش" الذي يعرض في رمضان الجاري، استمرارًا لعمليات النصب التي تقوم بها برفقة الفنان آسر ياسين في المسلسل الكوميدي الذي يلقى نسبة متابعة كبيرة بين الجمهور.

وظهرت نيللي كريم في مسلسل "بـ 100وش"، بشخصية شيخة خليجية تذهب إلى محلات الصاغة لشراء المجوهرات، في حين تقمص آسر ياسين شخصية ضابط شرطة وذلك من أجل التخطيط لعملية نصب جديدة، واستخدمت نيللي من خلال هذه الشخصية عبارة "ذوق عالي"، وهي العبارة التي أصبحت الأكثر تداولًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#نيللي_كريم

A post shared by ✨?نجوم اليوم?✨ (@starstodays) on


وشارك مغرد يُدعى "وديع" منشور الفنانة زينب غريب التي تشارك في المسلسل مع نيللي كريم وكانت من بين أفراد العصابة التي تخطط معهم للعملية الجديدة، وعلقّ عليها قائلًا: "ذوق عالي عالي عالي هههه #١٠٠وش".

وانتقدت إحدى المغردات ظهور أبطال مسلسل "بـ100 وش" في الحلقة وهم يظهرون بالزي الخليجي مؤكدًة أن هناك خطأ في المشهد، فكتبت المغردة قائلًة: "#ب١٠٠_وش إخوانا المصرين لما تجو تسوو دور خلااايقه ترا احنا ما انحط البقشه على راسنا ونمشي فيها ماهيذا؟".



وذكّر ظهور نيللي كريم بالزّي الخليجي في مسلسل "بـ 100 وش"، الجمهور بالفنانة المصرية إيمي سمير غانم حيث تحدث البعض عن تقليد نيللي كريم لإيمي سمير، حيث ظهرت الأخيرة في دور الشيخة تفاحة في مسلسلها "عزمي وأشجان" قبل عامين وتم تشبيهه بمسلسل "بـ100 وش".
ورغم اتهامات التقليد إلا أن الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي أشادوا بظهور نيللي كريم بالزّي الخليجي، على العكس من إيمي سمير غانم والتي انتقدها البعض وقتها بسبب مبالغتها في المكياج الذي استخدمته والرموش الاصطناعية الكثيفة، كما وجهت لها اتهامات بأنّها تسخر من المرأة الخليجية.
ونشرت الفنانة زينب غريب، صورة من المشهد في مسلسل "بـ100 وش" وكانت برفقتها نيللي كريم وذلك عبر حسابها على "فيسبوك" وكتبت قائلًة: "كوليكشين مجوهرات سمحت واجد"، وبدأت المتابعون يرددون عبارة "ذوق ذوق عالي".

مسلسل "بـ100 وش" بطولة نيللى كريم وآسر ياسين، ويشاركها العمل الفنانين مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

نيللي كريم إيمي سمير غانم أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات