تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طارق العريان وابنه عمر
طارق العريان وابنه عمر

ابن طارق العريان يدخل المستشفى بسبب هذه الحسناء!

2021-09-20

نشر أحد المواقع الإلكترونية أن ابن المخرج طارق العريان دخل المستشفى لإجراء ثلاث عمليات بعد شجاره في لبنان بسبب فتاة.

ذُكر أن المشكلة بدأت بعد شجار فنانة مصرية تدعى " شيرين أبو العز" مع فتاة كانت مع نجل طارق العريان والذي يدعى عمر.

وفي التفاصيل، قام عمر طارق العريان بضرب الفنانة المصرية على وجهها ليتفاجأ بعدد كبير من الشباب بالتوجه نحوه وضربه مما أدى إلى دخوله المستشفى وإجراءه ثلاث عمليات في يديه وقدميه نتيجة الكسور التي تعرض لها.

كما تم تداول فيديو لتعرض عمر للضرب ولم يتسنى لموقع "حلوة" أن يتأكد من صحة مقطع الفيديو المتداول.

وبالبحث عن الفنانة المصرية التي تدعى شيرين أبو العز والتي كانت سبب دخول عمر طارق العريان المستشفى، وجدنا أنها من أب مصري وأم لبنانية، ولدت في عام 1993.

تعيش شيرين أبو العز في لبنان، بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء ثم انتقلت إلى التمثيل من خلال المسلسل اللبناني المصري "قصة حب" الذي عرض في 2015. كما شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات منها "مدرسة الحب"، و"أرض جو"، وكان أخرها مسلسل "حرملك" الجزء الثاني والذي عرض في 2020.

شيرين أبو العز سبب دخول ابن طارق العريان المستشفى

شاركت الفنانة كذلك بالعديد من الفيديو كليب كان من أبرزها "يا مالي عيني" للفنان المصري تامر حسني، وكليب أغنية "كبد كبد" للفنان اللبناني ملحم زين.

بالعودة إلى عمر طارق العريان، فهو ابن المخرج الفلسطيني من زواجه الأول والذي كان في التسعينات من سيدة فلسطينية من خارج الوسط الفني وانجبت له عمر.

يذكر أن طارق العريان تزوج ثلاث مرات الأول من والدة عمر، أم الثانية من الإعلامية المصرية إنجي علي، وبعد انفصاله عنها تزوج من الفنانة السورية أصالة نصري ورزقا بتوأم "آدم وعلي"، وبعد زواج استمر لأربع عشرة عام انفصلا بسبب الخيانة.

كما يعيش طارق العريان قصة حب مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان والتي كانت السبب في انفصال طارق عن أصالة. وبعد أكثر من عام على انفصالهما أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

طارق العريان ابن طارق العريان عمر طارق العريان
 
 

احدث المقالات