تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل عرفة
أمل عرفة

ابنتا أمل عرفة تسرقان الأضواء من والدتهما

2022-03-01

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع الفنان السورية أمل عرفة بابنتيها سلمى ومريم من زوجها السابق الفنان السوري عبد المنعم عمايري، أثناء تواجدهما في حفل زفاف المصمم الأزياء السوري وسيم كعدان. 

وظهرتا ابنتا أمل عرفة مع والدتهما وهم يتمايلوا على أنغام أغنية "ميلي ميلي" للفنان اللبناني جو أشقر، وبدتا سلمى ومريم فتاتين شابتين في مقتبل العمر، واستطاعتا أن تخطفا الأنظار من والدتهما بظهورهما هذا.

واختارتا أن ترتديان فستانين ناعمين بسيطين باللون الوري واللون الأزرق، كما وضعتا مكياج ناعم وهادئ أبرز جمالهما. 

وتغزل الجمهور في جمال أمل عرفة وابنتيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكتب أحدهم: "ماشالله صرت ادور وينها بيم بناتها". وأضاف آخر: "ادي حلوه هي وبناتهاااا". وعلق شخص ما: "يا عمري ما شاء الله يهبلوا متلها ❤️". 

أما بالنسبة للفنانة السورية أمل عرفة فقد تألقت بفستان ناعم باللون البنفسجي له فتحة من الأمام، ومن "Zoi Agápi"، مزين بحزام من عند الخصر بنفس لون الفستان، كما أنها تركت شعرها منسدل على كتفيها. 

أعمال الفنانة السورية أمل عرفة

من جهة آخرى، يعرض مسلسل "الضفدع" من بطولة أمل عرفة، في الوقت الحالي وعبر منصة "وياك"، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي إلى أنه لم يتمكن من خوض السباق الرمضاني. المسلسل من إخراج يزن أبو حمدة ومن تأليف رامي الشاهين. 

 وتجسد أمل عرفة دور المحامية "كنانة" والتي تبحث عن تحقيق العدالة، وتدور أحداث المسلسل في شكل عام بإطار الدراما الاجتماعية البوليسية المشوقة. 

مسلسل "الضفدع" من بطولة أمل عرفة، ومحمد حداقي، وجيني أسبر، ووفاء موصللي، ومروة الأطرش، وجوان الخضر، وجمال قبش، وحازم زيدان، وعامر العلي، وغسان عزب، وباسل حيدر، وباسل خليل، ونادين الشعار، وحسين عباس، وغابرييل مالكي. 

حنين شريم

أمل عرفة ابنة أمل عرفة

احدث المقالات