تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ابنة وحفيدة أحمد بدير تنجوان من الموت بأعجوبة
ابنة وحفيدة أحمد بدير تنجوان من الموت بأعجوبة

ابنة وحفيدة أحمد بدير تنجوان من الموت بأعجوبة

2021-07-27

نجت سارة أحمد بدير، ابنة الفنان المصري أحمد بدير، من الموت المحقق بأعجوبة، وذلك بسبب تعرض شقتها لحريق هائل كان يودي بحياتها وابنتها حفيدة أحمد بدير وذلك بعد انفجار المكيف الخاص بها في شقتها وهما نائمتان.

ووثقت سارة أحمد بدير ما تعرضت له شقتها في صور نشرتها عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، حيث عرضت الخسائر التي تسبب بها الحريق، مطالبة الجمهور بالحذر من ترك المكيف يعمل في وقت النوم. وكتبت ابنة أحمد بدير في منشورها قائلة: "الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي فى اللحظة المناسبة من حريق كبير فى شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح".

أحمد بدير


وأردفت سارة تقول: "الحمد لله على كل حاجة وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك، يارب طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام.. احذروا من التكييفات يا جماعة، خصوصًا اليومين دول، وبلاش تناموا وإنتم مشغلينها".
واختتمت سارة احمد بدير قائلة: "ربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يارب.. آسفة على بشاعة الصور، بس دي تذكرة ليا عشان دائماً أعرف أن الله يحبني أنا وابنتي، ألف حمد وشكر لك يا رب".

ابنة وحفيدة أحمد بدير تنجوان من الموت بأعجوبة


وكان قد قرر أحمد بدير، مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان، في نوفمبر من العام الماضي بسبب تنمرها عليه، من خلال منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" عندما نشرت صورة لابنته "سارة" وأشادت بجمالها قائلة: "مُزة بنت الأقرع".
وأخذت القضية مسارها القانوني حتى أعلنت مي العيدان قبل نحو أسبوعين براءتها من تهمة الإساءة للفنان أحمد بدير حيث قالت مي العيدان عبر حسابها في موقع "إنستغرام": "تم الحكم اليوم في براءتي من القضية الذي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت وبراءتي من الإساءة له".

 

 


10 أضرار يسببها المكيف البارد على الجسم

حساسية المكيف


 

 
مكيف حريق سارا بدير احمد بدير مشاهير

احدث المقالات