تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي وزينب فياض
هيفاء وهبي وزينب فياض

ابنة هيفاء وهبي تصدم الجميع بشعر أحمر وأغنية "لو كنت".. لن تلاحظ الفرق بينهما!

2021-08-11

طب الطنجرة على تمها، بتتطلع البنت لإمها!

لا يمكننا تصديق مدى التشابه الواضح بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض أكان ذلك بملامح الوجه والصوت أو حتى بطريقة الحديث.

وقد صدمت زينب فياض متابعيها عبر موقع "إنستغرام" بظهورها الأول منذ إجرائها عملية تجميلية لأنفها، إذ  نشرت مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالتها الجديدة مُعتمدةً لشعرها اللون الأحمر، واختارت ألوان لافتة وجريئة لمكياجها لتبدو نسخة طبق الأصل عن والدتها هيقاء وهبي، حتى بات من الصعب التفريق بينهما.

 

وما زاد من غرابة الموقف، إرفاق فياض الفيديو بأغنية والدتها الجديدة "لو كنت"، وبتعليق جاء فيه: " شو رأيكن حبيتو؟ هيدا اللوك كان فكرة ومكياج وابداع صديقتي اللي اصرّت عالشعر الاحمر".

ويجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي اعتمدت اللون الأحمر بكثرة خلال السنوات الأخيرة الماضية، وكان أول مرة تتحول فيها إلى اللون الاحمر خلال تصوير مسلسل "كلام على ورق" عام 2014 امتثالًا لرغبة مخرج العمل "محمد سامي".

 

ردود أفعال المتابعين على إطلالة زينب فياض

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق وإبداء رأيهم فيما يخص محاولات فياض أن تكون شبيهة والدتها، فكتبت إحداهن: " وين هيفا جمالها فريد من نوعه سوري يعني لو تقعد تجمل نفسها مابتصير نفس امها".

وعلَّقت أخرى: " عملت نفسها نسخه من امها حتى نفس الحركات والنظره".

بينما استذكرت إحدى المتابعات القطيعة بين وهبي وابنتها، وكتبت: "عجيب انته معاديه امج ومقاطعتها وتردين تصيرين نسخه منها وتقلديها شنو انتي من بشر".

وانتقدت إحداهن تصرفاتها ومحاولاتها في تقليد والدتها: " وين شخصيتك!انت بنتها اصلا يعني اكيد يكون شبه !مو حلو تكونين نسخه منها وخاصه هي اصلا ماسائله عنك ولاعن احفادها!خليلك شوي شخصيه".

ويعتبر هذا الظهور الأول لفياض من بعد إجرائها عملية تجميلية لأنفها.

زينب فياض هيفاء وهبي نجوم فن مشاهير
 
 

احدث المقالات