تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ابنة كيم كارداشيان تخطف الأضواء بعرض أزياء والدها
ابنة كيم كارداشيان تخطف الأضواء بعرض أزياء والدها

ابنة كيم كارداشيان تخطف الأضواء بعرض أزياء والدها

2020-03-04

كانت "نورث ويست" هي بطلة مجموعة والدها للأزياء "ييزي" في أسبوع موضة باريس مساء أمس الإثنين، وخطفت الأضواء بغنائها على المسرح.

في أول ظهور لها على المسرح، افتتحت "نورث" (6 سنوات)، عرض والدها نجم الهيب هوب الأمريكي "كاني ويست"، وفاجأت الكثيرين بحضورها القوي وغنائها على المسرح وعدم قلقها من الجماهير.

يبدو أن "نورث" اختارت السير على خطى والدها، وفي الفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤيتها تعتلي المسرح بثقة وتؤدي أغنية راب بكل تلقائية، بينما يرافقها والدها ليدعمها.

كما يبدو أن "نورث" اختارت كلمات الأغنية بنفسها، حيث قالت: "انظروا إلى حذائي، إنه جديد ورائع، انظروا إلى مدرستي، أنا جديدة..."، وغيره من الكلمات التي القتها بطريقة الراب.


وبإطلالة من وحي ستايل والدها ووالدتها، ارتدت "نورث" جاكيت أرجواني فضفاض وبنطلون رمادي واسع أيضًا، بالإضافة إلى بوت ضخم من علامة والدها، كما اعتمدت تسريحة الجدائل على غرار "كيم".


بينما ظهر "كاني" بجاكيت شمواه وجينز رمادي نسقهما توب أبيض ذا صورة لوجه والدته الراحلة "دوندا"، كما لفتت "كيم" الأنظار بجاكيت بافر قصير وبنطلون فضفاض بتصميم غير تقليدي نسقتهما مع كروب توب، واعتمدت ايضًا تسريحة الجدائل.

وظهرت كيم وكورتني وابنتاهما بإطلالات متطابقة، حيث ارتدت كورتني جاكيت بافر أيضًا وبنطلون على غرار كيم لكن بلمسة مختلفة، واعتمدت الجدائل على طريقتها الخاصة وجمعتها في تسريحة كعكة.

وعلى غرار "نورث"، ظهرت "بينيلوبي" بنفس الإطلالة بألوان مختلفة وارتدت نفس البوت، كما اعتمدت هي أيضًا تسريحة الجدائل الطويلة جدًا.
وكما اعتدنا من شقيقات آل كارداشيان، اعتمدت كل من كيم وكورتني مكياج نيود لافت بدرجات من البني، مع التركيز على تحديد الحواجب والعينين بقوة.


وفيما يتعلق بمجموعة "كاني"، طغى عليها الألوان الهادئة المائلة إلى الباهتة والنيود، مع تصاميم فضفاضة وغير تقليدية للبنطلون جنبًا إلى جنب مع الأحذية الضخمة، كما قدم "كاني" جاكيت البافر بتصميم مختلف عن العادة، حيث جمع بينه وبين صيحة الكروب توب.
وكانت "كيم" سعيدة بغناء ابنتها، وكما هو متوقع، شاركت ذلك مع متابعيها، حيث قالت على تويتر: "فخورة للغاية بنورثي، لقد ابكاني أدائها الأول. كان أدائها مرتجلًا على المسرح في عرض مجموعة ييزي لوالدها".

كيم كارداشيان نورث ويست كاني ويست عرض أزياء أخبار مشاهير

احدث المقالات