تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلافة معمار

ابنة سلافة معمار وسيف الدين سبيعي نسخة من والدتها في مرحلة الشباب.. صور

2023-05-11

نشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير صورة حديثة تجمع الفنان والمخرج السوري سيف الدين سبيعي بابنته ذهب من طليقته سلافة معمار.

وأشاد الجمهور بجمال ذهب التي اصبحت بعمر المراهقة مؤكدين أنها نسخة عن والدتها في مرحلة الشباب، وتناول الجمهور صور للفنانة السورية خلال بداياتها مشيرين للشبه الكبير بينهما.

سلافة معمار

جمال ابنة سلافة معمار وسيف الدين سبيعي يلفت الجمهور

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها المخرج السوري صورة تجمعه بابنته، حيث كان قد احتفل بعيد ميلادها الـ 16 ونشر صور تجمعهما تفاعل معها الجمهور متزغلين بجمالها.

تزوجت الفنانة السوري سلافة معمار من سيف الدين السبيعي في عام 2002 وانجبا ابنتهما الوحيدة ذهب، وفي عام 2012 وبعد 10 سنوات على زواجهما أعلنا عن انفصالهما مع الحفاظ على علاقة الصداقة بينهما.

وعلى الصعيد الفني بدأت سلافة معمار التي غابت عن الموسم الرمضاني الماضي 2023 العمل على تصوير مشاهدها من النسخة المعربة من المسلسل التركي الخائن الذي تشارك في بطولته إلى جانب مواطنها الفنان قيس ال شيخ نجيب.

أما سيف الدين سبيعي فيستعد لعرض مسلسل مال القبان الذي أنهى تصويره مؤخرًا وكان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، كما تواجد سبيعي في رمضان 2023 من خلال مسلسل العربجي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة باسم ياخور، ديمة قندلفت، سلوم حداد، ميلاد يوسف وآخرون.
 

سلافة معمار

احدث المقالات