تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيونسيه وابنتها
بيونسيه وابنتها

ابنة بيونسيه تتفوق على أكبر المشاهير وتفوز بجائزة موسيقية جديدة .. شاهدي

2020-07-07

 

تسير بلو أيفي كارتر على خطى والدتها النجمة العالمية بيونسيه، وتستمر في حصد المزيد من الجوائز.
 
حصلت بلو الطفلة، البالغة من العمر ثماني سنوات، على جائزة BET Awards 2020 والتي تُمنح للاحتفال بالأمريكيين الأفارقة والأقليات الأخرى في الموسيقى والتمثيل والرياضة، عن أغنية Brown Skin Girl.
 
وظهرت الأغنية في الأصل من خلال فيلم الرسوم المتحركة The Lion King وقامت بغنائها بصحبة أمها بيونسيه.
 
ويعتبر حصول إيفي على الجائزة فوزًا كبيرًا لها ولوالدتها اللتان تفوقتا على كبار المشاهير أمثال أليسيا كيز وسيارا والممثلة لوبيتا نيونغو والمغنية إستر دين وثنائي الراب سيتي جيرلز والمغنية لايتون غرين وليزو ومغنية الراب ميسي إيليوت والمغنية رابسودي والموسيقي بي جي مورتون للجائزة.
 
وحصلت أغنية Brown Skin Girl على تفضيل في عرض الجوائز، كما حصلت أيضًا على جائزة BET Soul Train لعام 2019 بالإضافة إلى تكريم في 2020 NAACP Image Awards.

 

 


وتتضح موهبة بلو بشدة في الأغنية، والتي افتتحت المسار مع كلمات "الفتاة صاحبة الجلد البني .. بشرتك مثل اللؤلؤ .. أفضل شيء في العالم".
تم ترشيح بيونسيه للعديد من الجوائز في الحفل ونافست أيضًا في أفضل فنانة R & B / Pop ، وألبوم العام، وأفضل فئات الأفلام.

وفازت بلو آيفي كارتر أيضًا بجائزة حفل توزيع جوائز الرابطة الوطنية لتقدّم الملونين (NAACP Image Awards)  لعام 2020 في فبراير الماضي.

واعتبرت بلو إيفي أصغر فنانة تفوز بجائزة كبرى، وفقًا لمجلة "بيبول".

ويعتبر ألبوم The Lion King: The Gift هو ألبوم للموسيقى مستوحى فيلم الرسوم المتحركة الواقعية المصورة لعام 2019 لـ The Lion King تم إصداره في 19 يوليو 2019.

كانت قد حصلت بيونسيه على 23 جائزة غرامي وهي المرأة الأكثر ترشيحًا في تاريخ الجائزة، وهي أيضًا الفنانة الأكثر حصدًا في جوائز موسيقى فيديو MTV ، مع 24 فوزًا ، وأكثر من 600 جائزة طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عاماً، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة من الألبومات والأغاني المنفردة كفنان منفرد و60 مليون مع دستنيز تشايلد، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق.

بيونسيه أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات