تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيمان جمال
إيمان جمال

إيمان جمال تروي أسباب تراجعها عن الاعتزال (فيديو)

2021-05-14

روت الفنانة المصرية الكويتية إيمان جمال، أسباب تراجعها عن خطوة اعتزال الفن، مبينة أن آخر مسلسل قدمته عبر الشاشة بعنوان: "شيئا لم يكن"، ووقتها كانت مجبرة على استكمال التصوير بسبب التزامها بالعقد.

وأوضحت إيمان جمال، في مقابلة متلفزة عبر برنامج "سراي" ، المذاع على الفضائية الكويتية "atv"، أن دعم أصدقائها المقربين منها بين فنانين ومخرجين ومنتجين كان أحد أهم أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال.

وشددت الفنانة المقيمة في الكويت على أن أصدقائها طالبوها باستكمال مسيرتها الفنية لكي تحقق حلمها، وذلك بعد توقفها لمدة عام، قبل أن تعود هذا الموسم.

وعقبت إيمان جمال، أن الفضل في تلك العودة، يرجع لتذكر المخرجين والمنتجين لها، مبينة أن العودة كانت قوية من خلال المشاركة في 4 أعمال درامية هذا العام.

وبينت أن أسباب اعتزال الفن، جاءت بناء على قرار اتخذته بسبب تعرضها لصدمتين متتاليتين، وهو ما جعلها ترفض أي أعمال يتم عرضها عليها، دون أن تذكر تفاصيل الصدمتين أو طبيعة الأعمال الدرامية التي رفضتها.

والفنانة إيمان جمال، من مواليد أغسطس 1989، وهي ممثلة مصرية تقيم في الكويت ولها العديد من الأعمال الفنية بينها: "درويشيات، وكأن شيئا لم يكن، وأنا أحبك بعد، من حقي أحب"، وغيرها من الأعمال.
 

إيمان جمال فن الكويت

احدث المقالات