تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فارس كرم
فارس كرم

إيلي باسيل يحسم الجدل حول زواج فارس كرم

2020-04-16

قرر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل حسم الجدل المثار خلال الساعات الأخيرة حول زواج الفنان اللبناني فارس كرم سرًا.

وأكد إيلي خبر زواج فارس كرم، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقًا: "مبروك الفارس فارس كرم زواجه مبارحة من بنت الناس هبة عزيز".
وأضاف:" انشالله يا رب نفرحلكن بولادكن وولاد ولادكن!! ألف مبروك! ويقبرني وائل كفوري اللي غنّاله بهالعرس الجزّيني الضيّق الخاص واللي كان جايي جماله متلو متل العريس!!".

وكانت أنباء قد تم تداولها بأن النجم اللبناني فارس كرم أقام أول أمس حفل زفاف بسيط في مسقط رأسه جزين جنوب لبنان، وأنَّ العروس التي اختارها فارس لتكون شريكته هي معلمة تعمل في إحدى مدارس جزين واسمها، هبة عزيز وتبلغ من العمر 35 عاما.

وقيل إنَّ حفل الزفاف اقتصر على العائلة فقط، وأنَّ عقد الزواج تم في كنيسة البلدة سان جوزيف واختار فارس زوج أخته ليكون إشبينا له أثناء عقد مراسم الزفاف بينما قام الأب الياس أبو راشد بتكليل فارس كرم، لينتقل بعدها العروسان لتناول العشاء عند شقيقته مادونا.

وسبق أن اثار النجم اللبناني فارس كرم غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة السعوديين بعد انتشار مقطع فيديو من مقابلة له قال فيها: "تفاجأت بكل صراحة لأنه مش زايرها من قبل، كنت مفكر السعودية صحرا وقليل العالم إلي بتعرفني لأني ما بغني اللون القريب منن، بس نزلت بالمطار وشفت الناس عم تصورني ارتحت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#باختصار_توتال

A post shared by #ايلي_باسيل eliebassil# (@eliebassilofcl) on


وتداول ناشطون الفيديو، معلقين على تصريحات كرم ومنتقدين وجهة نظره وتصوراته عن السعودية، وجاء في التعليقات: "لو هالكلام من أمريكي كان فهمناها، بس السعودية مليانه لبنانية"، وعلق آخر: "ممكن اصدق الكلام هذا قبل الانترنت وشبكات التواصل"، فيما قالت إحدى الناشطات: "عندنا فخامه وتطور أسفه على هلكلمه بس مشفتها في اَي بلد عربي ولا تقارن الرياض حتى بدبي من الفخامة ورقي والجمال".

وسبق وان قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن حفل الفنان اللبناني فارس كرم في أستراليا، الذي أقيم نهاية العام الماضي، تحوّل إلى معركة، نتيجة اقتحام مجموعةٍ من الرجال المكان وبدأوا بطعن عدد من الأشخاص.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة من مركز «لا ميراج» للاستقبال والمؤتمرات بمدينة ميلبورن الأسترالية والمُقام فيها الحفل، وهي مليئة بالجماهير أثناء استماعهم لإحدى أغنيات فارس كرم، لتدخُل بعدها مجموعة من الرجال يحمل أحدهم سكينًا ضخمًا، ويبدأون الشجار مع آخرين، لتنتشر الدماء على أرضية المكان

فارس كرم أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير زواج المشاهير

احدث المقالات