تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
What is a Woman

إيلون ماسك يحارب المثلية ويروج لـ فيلم What is a Woman

2023-06-05

أعاد الملياردير الأمريكي المثير للجدل والمدير التنفيذي إيلون ماسك لـ تطبيق تويتر الشهير الجدل حول الفيلم الوثائقي What is a Woman "ما هي المرأة"، الذي قدمه المذيع الأميركي مات والش، المناهض للمثلية الجنسية والذي يحاول من خلال الفيديو أحراج داعمي المثلية الجنسية ومجتمع الميم.

تغريدة إيلون ماسك عن فيلم What is a Woman تحصد الملايين

بالتزامن مع شهر حزيران الذي يطلق عليه مجتمع الميم "شهر الفخر" وهو الشهر الذي أختاروه لدعم المثلية والمتحولين جنسيًا، اعاد الملياردير الأمريكي نشر تغريدة تضم فيلم What is a Woman وعلق أنه يجب على جميع الأهل مشاهدة الفيلم.

وحققت التغريدة أرقامًا قياسيًا 89.5 مليون مشاهدة للفيديو، نصف مليون إعجاب، و140 ألف إعادة تغريد، وتفاعل رواد السوشال ميديا بشكل واسع مع الفيلم حيث بدأ عدد كبير بإعادة نشره والحديث عنه.

وكان الفيلم الوثائقي قد أثار الجدل عند عرضه اول مرة في شهر مايو من عام 2022، وسط تعليقات متضاربة، ففي الوقت الذي أشاد العديد بجرأة المذيع الأمريكي وحرصه على كشف الحقائق، انتقد داعموا ومساندوا مجتمع الميم الفيلم وهاجمهوه المذيع مات والش.

ويحاول المذيع الأمريكي من خلال الفيلم تقديم الصورة الحقيقية لداعمي ومروجي المثلية الجنسية، والشذوذ، وحرص والش على زيارة عدد من الأطباء والخبراء وكشف الحقائق.

ويطرح والش خلال الفيلم سؤال واحد فق وهو "ما هي المرأة" في محاولة منه لتصحيح الأفكار المغلوطة، ويناقش بشكل جريء قضية التحول الجنسي لدى الأطفال ودعم الحكومة لهذه العمليات.

وبالعودة للحديث عن تغريدة إيلون ماسك فقد كشفت عن مناهضته للمثلية ورفضه لها، ووجه الوزير الأمريكي السابق بن كارسون التحية للمياردير الأمريكي لنشره الفيلم والترويج له لا سيما أن سياسة توتير السابقة كانت تمنع أي تغريدة تهاجم مجتمع الميم والشواذ.

What is a Woman إيلون ماسك

احدث المقالات