تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيجي أزاليا
إيجي أزاليا

إيجي أزاليا تنفصل رسميًا عن والد طفلها بلاي بوي كارتي

2020-11-01

انفصلت مغنية الراب الإسترالية، إيجي أزاليا رسميًا عن والد طفلها المغني الأمريكي، بلاي بوي كارتي.

وأكدت أزاليا البالغة من العمر 30 عامًا الخبر من خلال رسالة قصيرة عبر انستغرام، حيث كتب على خلفية سوداء: "ما قصدته أن أقوله الليلة الماضية هو أنني أربي ابني وحدي، ولست على علاقة".

كانت قد ألمحت إيجي إلى الانفصال في منشورات مشفرة قبل ساعات فقط من إعلانها الانفصال رسميًا، حيث كتبت:" الناس يأخذون الولاء كأمر مسلم به وهذا هو السبب في أنني أفضل أن أكون وحدي"، مع واحد من الرموز التعبيرية التي تعبر عن الاشمئزاز.

كانت قد واعدت إيجي مغني الراب كارتي البالغ من العمر 24 عامًا في عام 2018 وكان لديهما علاقة متقطعة، وانفصل الثنائي لفترة وجيزة في ديسمبر من العام الماضي، حيث أعلنت إيجي على إنستغرام أيضًل أنها "عزباء ".

وعقب وقت قصير من الإعلان، عادت العلاقات بينهما، وفي أوائل مايو، وأعلنت إيجي في 10 يونيو الماضي ولادتها لابنها الأول سرًا وأخبرت متابعيها على انستغرام بالخبر، وكتبت:" لدي ابن، ظللت أنتظر الوقت المناسب لإعلان شيء ما ولكني أشعر أنه كلما مر الوقت كلما أدركت أنني سأشعر دائمًا بالقلق من مشاركة أخباره مع العالم".

وأطلقت إيجي على ابنها اسم "أونيكس"، وعلى الرغم من أنها لم تكشف عن والد ابنها، زعمت التقارير أنه من صديقها مغني الراب، بلاي بوي كارتي.

وظهرت تقارير ولادتها لأول مرة في أوائل شهر مايو، عندما ذكرت TMZ أنها وكارتي رحبا بابنهما معًا، إلا أنها نفت الأمر ونشرت صورة  تعمدت فيها إظهار عضلات بطنها.

في السابق، كانت إيغي عارضة أزياء ثم أصبحت من أنجح مغنين الراب في الوقت الحالي، وكان أول ألبوم لها the new classic من انجح البومات الراب في 2014 وحصل على مبيعات أكثر من 500 ألف أغنية، وحصلت أغنيتها Fancy على المركز الأول في بيلبورد هوت 100 وباعت 5 ملايين نسخة في الولايات المتحدة و 6 ملايين عالمياً.

وواعدت سابقًا وخطبت للاعب كرة السلة نيك يونغ، إلا أنها انفصلت بعد أن علمت أنه يقوم بخيانتها.

إيجي أزاليا مشاهير علاقات

احدث المقالات